«النواب» يشيد بأداء الوفد المصري في اجتماعات حقوق الإنسان بالأمم المتحدة | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

«النواب» يشيد بأداء الوفد المصري في اجتماعات حقوق الإنسان بالأمم المتحدة

ا ش ا / 2019-03-14 12:47:44 / سياسة
النائب صلاح حسب الله

النائب صلاح حسب الله

أشاد المتحدث باسم مجلس النواب، صلاح حسب الله، بكفاءة أعضاء الوفد الحقوقي المصري الذي شارك في اجتماعات الدورة الـ40 لأعمال مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف ونجاحهم فى إفشال مخططات جماعة "الإخوان" الإرهابية.

وأعرب المتحدث في بيان صحفي، اليوم الخميس، عن الثقة الكاملة في عزم وإرادة الدولة المصرية بكل مؤسساتها وفي القيادة السياسية التي قدمت وما زالت تقدم العديد من الجهود من أجل تحسين مناخ حقوق الإنسان في مصر ويأتي على رأسها الحق في العيش الكريم الصحي الآمن في ظل كفالة الحرية للجميع بما يتطابق مع القانون والقيم المصرية .

وقال المتحدث: إن الوفد المصري كشف حقيقة جماعة "الإخوان" الإرهابية ووجها القبيح والأكاذيب والسموم التى تبثها ضد مصر وشعبها، مؤكدا أن جميع أعضاء الوفد نجحوا في توصيل رسالة واضحة وبشكل قوي وقاطع للعالم أجمع حول حقيقة الدول الراعية للإرهاب وضرورة أن يكون هناك موقف حيال هذه الدول.

وأكد النائب صلاح حسب الله، الرفض القاطع لبعض الادعاءات والمزاعم المرسلة في بيانات بعض الدول الأوروبية والتي استندت إلى تقارير غير مهنية افتقدت قدرا كبيرا من المصداقية وأن ما تم الإدعاء به فيما يسمى بالاحتجاز التعسفي أو التعذيب أو الاختفاء القسري أمور لا وجود لها في مصر ولا يحدث تطبيق لأي عقوبة سواء بالإعدام أو ما دون ذلك إلا من خلال تطبيق القانون المصري وفي ظل قضاء عادل مستقل ولا يحتجز أي شخص إلا من انتهك القانون أو ارتكب جريمة.


اضف تعليقك

لأعلى