وزير الرياضة يستجيب لطلب البطلة نعمة سعيد بتطوير صالة رفع الأثقال | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

وزير الرياضة يستجيب لطلب البطلة نعمة سعيد بتطوير صالة رفع الأثقال

ا ش ا / 2019-03-14 12:47:32 / رياضة
الدكتور اشرف صبحي

الدكتور اشرف صبحي

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على طلب بطلة مصر، نعمة سعيد الفائزة بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم للشباب في رفع الأثقال، والمتمثل في رفع كفاءة صالة رفع الأثقال بمركز شباب "المحسمة" بالإسماعيلية، الذي خرجت منه اللاعبة.

ووجه الوزير بسرعة تزويد المركز بأحدث الأجهزة خلال الأسبوع القادم لاسيما أن المركز يقدم للمجتمع أبطالاً في رفع الأثقال.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بإنجاز البطلة المصرية في بطولة العالم للشباب في رفع الأثقال المقامة في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 8 حتى 15 مارس الجاري.

وقدم الوزير التهنئة للاعبة ولرئيس الاتحاد المصري محمود محجوب ومجلس إدارته على أدائها المميز، وقدرتها على تحقيق المراكز الأولى في مختلف البطولات التي تشارك بها.


اضف تعليقك

لأعلى