محافظ قنا : رفع 128 طن مخلفات قمامة بمدينة نقادة | الصباح
سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل (فيديو)     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7     انفجار أسطوانة غاز بمحل فى الإسكندريةوإصابه 4 أشخاص     elsaba7     8 أغسطس موعد طرح "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" في السينمات     elsaba7     مصطفي خاطر يلتقط صورة بجوار فاتن حمامة ويعلق "يارب شادية متزعلش"     elsaba7     قيادات الأعلى للإعلام يُشاركون باجتماع مجلس الوزراء العرب     elsaba7    

محافظ قنا : رفع 128 طن مخلفات قمامة بمدينة نقادة

ا ش ا / 2019-03-14 12:37:25 / محافظات
محافظة قنا

محافظة قنا

قال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة نفذت عدة حملات نظافة منذ بداية الأسبوع الجاري، أسفرت عن رفع 128 طن مخلفات من داخل المدينة والقرى التابعة لها .

أوضح المحافظ في تصريح اليوم الخميس، أن المخلفات التي تم رفعها عبارة عن 67 طن قمامة منزلية ، و61 طن مخلفات زراعية، مؤكدا أن المحافظة حريصة على رفع كافة المخلفات والتراكمات بشوارع المدن والقرى التابعة لها؛ حفاظا على المظهر الجمالي سيولة الحركة المرورية بالشوارع و الصحة العامة للمواطنين .

وأكد الهجان على ضرورة توعية المواطنين وحثهم على التعاون مع مسئولي الوحدات المحلية للحفاظ على الجهود المبذولة في الارتقاء بمنظومة النظافة من خلال عدم إلقاء القمامة والمخلفات إلا في الصناديق والأماكن المخصصة لها .


اضف تعليقك

لأعلى