محافظ قنا : رفع 128 طن مخلفات قمامة بمدينة نقادة | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

محافظ قنا : رفع 128 طن مخلفات قمامة بمدينة نقادة

ا ش ا / 2019-03-14 12:37:25 / محافظات
محافظة قنا

محافظة قنا

قال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة نفذت عدة حملات نظافة منذ بداية الأسبوع الجاري، أسفرت عن رفع 128 طن مخلفات من داخل المدينة والقرى التابعة لها .

أوضح المحافظ في تصريح اليوم الخميس، أن المخلفات التي تم رفعها عبارة عن 67 طن قمامة منزلية ، و61 طن مخلفات زراعية، مؤكدا أن المحافظة حريصة على رفع كافة المخلفات والتراكمات بشوارع المدن والقرى التابعة لها؛ حفاظا على المظهر الجمالي سيولة الحركة المرورية بالشوارع و الصحة العامة للمواطنين .

وأكد الهجان على ضرورة توعية المواطنين وحثهم على التعاون مع مسئولي الوحدات المحلية للحفاظ على الجهود المبذولة في الارتقاء بمنظومة النظافة من خلال عدم إلقاء القمامة والمخلفات إلا في الصناديق والأماكن المخصصة لها .


اضف تعليقك

لأعلى