غدًا.. انطلاق ماراثون لصالح مستشفى 57357 برعاية الشباب والرياضة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

غدًا.. انطلاق ماراثون لصالح مستشفى 57357 برعاية الشباب والرياضة

ا ش ا / 2019-03-14 11:54:43 / الصباح Extra
وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة غدًا الجمعة ماراثون القاهرة، والذي تنظمه بالتعاون مع "Cairo Runners" لصالح مستشفى 57357.

وينطلق الماراثون الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا من أمام حديقة الحرية بوسط البلد، مرورًا بمنطقة وسط البلد وكورنيش النيل ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.

ويقسم الماراثون إلى خمسة سباقات الأول سباق 42 كم للمحترفين والثاني سباق 21 كم والثالث 10 كم للهواة والرابع جرى عائلي يبلغ مسافته 2 كم، وسباق باراليمبي.

ويعد هذا الماراثون حدثًا رياضيًا ضخمًا هو الأول من نوعه ليس فقط لكونه أول ماراثون يقام من منطقة وسط البلد لتنشيط السياحة ولكنه أيضا حدث رياضي له أهداف إنسانية وأبعاد سامية من أجل مساندة ودعم مرضي السرطان.

وسيقوم بالمشاركة في هذا الحدث عدد كبير من العدائين المصريين والدوليين ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من الجنسيات المختلفة والشخصيات العامة ومجموعة من الفنانين لدعم مرضى السرطان كما سيتم التبرع بجزء من ثمن التذاكر لصالح مستشفى 57357.


اضف تعليقك

لأعلى