19 مارس.. إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بالبحر الأحمر | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

19 مارس.. إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بالبحر الأحمر

ا ش ا / 2019-03-14 11:54:48 / الصباح Extra
الدكتورة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

أعلنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر عن تنفيذ الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بين تلاميذ المرحلة الابتدائية للريف والحضر على مستوى المحافظة من 19 وحتى 28 مارس الجاري ، برعاية المحافظ اللواء أحمد عبدالله و الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان .

وذكر بيان صادر عن مديرية الصحة اليوم الخميس أن الحملة تستهدف 61 ألفا 597 طالبا وطالبة ، مشيرة إلى أنه تم تشكيل 87 فريقا و16 مشرفا على مستوى جميع الإدارات ، فضلا عن عقد ندوات توعية للطلاب بجميع المدارس المستهدفة .

وتهدف الحملة إلى القضاء على الديدان المعوية بين تلاميذ المدارس، "حكومي - خاص - أزهرى "، لحماية الأطفال من مضاعفات عدوى الديدان المعوية وتوعية التلاميذ بطرق تجنب الإصابة بها والتوعية بمدى خطورتها أثرها السلبي على صحة التلاميذ.


اضف تعليقك

لأعلى