19 مارس.. إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بالبحر الأحمر | الصباح
سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس     elsaba7     256 ألف عملية جراحية عاجلة أجرتها مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"     elsaba7     عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7    

19 مارس.. إطلاق الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بالبحر الأحمر

ا ش ا / 2019-03-14 11:54:48 / الصباح Extra
الدكتورة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

أعلنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر عن تنفيذ الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بين تلاميذ المرحلة الابتدائية للريف والحضر على مستوى المحافظة من 19 وحتى 28 مارس الجاري ، برعاية المحافظ اللواء أحمد عبدالله و الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان .

وذكر بيان صادر عن مديرية الصحة اليوم الخميس أن الحملة تستهدف 61 ألفا 597 طالبا وطالبة ، مشيرة إلى أنه تم تشكيل 87 فريقا و16 مشرفا على مستوى جميع الإدارات ، فضلا عن عقد ندوات توعية للطلاب بجميع المدارس المستهدفة .

وتهدف الحملة إلى القضاء على الديدان المعوية بين تلاميذ المدارس، "حكومي - خاص - أزهرى "، لحماية الأطفال من مضاعفات عدوى الديدان المعوية وتوعية التلاميذ بطرق تجنب الإصابة بها والتوعية بمدى خطورتها أثرها السلبي على صحة التلاميذ.


اضف تعليقك

لأعلى