"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات | الصباح
بريطانيا تبدأ إصدار جواز السفر الأزرق للمرة الأولى منذ 30 عام.. الشهر المقبل     elsaba7     مدبولي: مصر اتخذت كل السبل الممكنة لدعم وحدة الشباب الإفريقي     elsaba7     براءة جمال وعلاء مبارك و7 أخرين في قضية التلاعب بالبورصة     elsaba7     فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7    

"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات

ا ش ا / 2019-03-14 11:43:15 / سياسة
علاء والي

علاء والي

قال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى إن مشاركة مصر لأول مرة فى أكبر معرض عقارى فى العالم "MIPIM 2019- ميبم 2019" المقام حالياً في مدينة "كان" الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس، تعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

وأوضح والى ، فى تصريح صحفى اليوم الخميس، أن المعرض فرصة كبيرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج خاصة في ظل مشاركة كبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم.

ونوه بأن المشروعات القومية العملاقة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القطاع العقاري لفتت أنظار العالم، ممثلة في أكثر من 50 دولة مشاركة فى المعرض وأكثر من 5 آلاف مستثمر، ومسئولي الصناديق الاستثمارية والعقارية، وأكبر البنوك على مستوى العالم، وكبريات الشركات المُتخصصة في الاستثمار العقاري، وهو ما أكد للمشاركين مدى التقدم والنهضة القوية التي حققتها الدولة المصرية في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن وزارة الاسكان المصرية جذبت المشاركين للعروض العقارية المصرية والتي كان من بينها المشروعات العملاقة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، التي ستضم أعلى برج في إفريقيا "البرج الأيقوني" بارتفاع 385 متراً ، ومدينة العلمين الجديدة، والمشروعات الأخرى مثل "حي جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.

ولفت إلى أنه تتم الاستعانة بفيلم ترويجي لأهم المعالم السياحية بمصر من إنتاج وزارة السياحة، وفيلم ترويجي للمتحف المصري الكبير، المقرر افتتاحه العام المقبل 2020، خلال فترة اقامة المعرض في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى