"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات

ا ش ا / 2019-03-14 11:43:15 / سياسة
علاء والي

علاء والي

قال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى إن مشاركة مصر لأول مرة فى أكبر معرض عقارى فى العالم "MIPIM 2019- ميبم 2019" المقام حالياً في مدينة "كان" الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس، تعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

وأوضح والى ، فى تصريح صحفى اليوم الخميس، أن المعرض فرصة كبيرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج خاصة في ظل مشاركة كبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم.

ونوه بأن المشروعات القومية العملاقة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القطاع العقاري لفتت أنظار العالم، ممثلة في أكثر من 50 دولة مشاركة فى المعرض وأكثر من 5 آلاف مستثمر، ومسئولي الصناديق الاستثمارية والعقارية، وأكبر البنوك على مستوى العالم، وكبريات الشركات المُتخصصة في الاستثمار العقاري، وهو ما أكد للمشاركين مدى التقدم والنهضة القوية التي حققتها الدولة المصرية في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن وزارة الاسكان المصرية جذبت المشاركين للعروض العقارية المصرية والتي كان من بينها المشروعات العملاقة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، التي ستضم أعلى برج في إفريقيا "البرج الأيقوني" بارتفاع 385 متراً ، ومدينة العلمين الجديدة، والمشروعات الأخرى مثل "حي جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.

ولفت إلى أنه تتم الاستعانة بفيلم ترويجي لأهم المعالم السياحية بمصر من إنتاج وزارة السياحة، وفيلم ترويجي للمتحف المصري الكبير، المقرر افتتاحه العام المقبل 2020، خلال فترة اقامة المعرض في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى