"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات

ا ش ا / 2019-03-14 11:43:15 / سياسة
علاء والي

علاء والي

قال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى إن مشاركة مصر لأول مرة فى أكبر معرض عقارى فى العالم "MIPIM 2019- ميبم 2019" المقام حالياً في مدينة "كان" الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس، تعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

وأوضح والى ، فى تصريح صحفى اليوم الخميس، أن المعرض فرصة كبيرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج خاصة في ظل مشاركة كبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم.

ونوه بأن المشروعات القومية العملاقة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القطاع العقاري لفتت أنظار العالم، ممثلة في أكثر من 50 دولة مشاركة فى المعرض وأكثر من 5 آلاف مستثمر، ومسئولي الصناديق الاستثمارية والعقارية، وأكبر البنوك على مستوى العالم، وكبريات الشركات المُتخصصة في الاستثمار العقاري، وهو ما أكد للمشاركين مدى التقدم والنهضة القوية التي حققتها الدولة المصرية في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن وزارة الاسكان المصرية جذبت المشاركين للعروض العقارية المصرية والتي كان من بينها المشروعات العملاقة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، التي ستضم أعلى برج في إفريقيا "البرج الأيقوني" بارتفاع 385 متراً ، ومدينة العلمين الجديدة، والمشروعات الأخرى مثل "حي جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.

ولفت إلى أنه تتم الاستعانة بفيلم ترويجي لأهم المعالم السياحية بمصر من إنتاج وزارة السياحة، وفيلم ترويجي للمتحف المصري الكبير، المقرر افتتاحه العام المقبل 2020، خلال فترة اقامة المعرض في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى