"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

"إسكان النواب": معرض "ميبم 2019" العقارى بفرنسا فرصة لجذب الاستثمارات

ا ش ا / 2019-03-14 11:43:15 / سياسة
علاء والي

علاء والي

قال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى إن مشاركة مصر لأول مرة فى أكبر معرض عقارى فى العالم "MIPIM 2019- ميبم 2019" المقام حالياً في مدينة "كان" الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس، تعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

وأوضح والى ، فى تصريح صحفى اليوم الخميس، أن المعرض فرصة كبيرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج خاصة في ظل مشاركة كبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم.

ونوه بأن المشروعات القومية العملاقة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القطاع العقاري لفتت أنظار العالم، ممثلة في أكثر من 50 دولة مشاركة فى المعرض وأكثر من 5 آلاف مستثمر، ومسئولي الصناديق الاستثمارية والعقارية، وأكبر البنوك على مستوى العالم، وكبريات الشركات المُتخصصة في الاستثمار العقاري، وهو ما أكد للمشاركين مدى التقدم والنهضة القوية التي حققتها الدولة المصرية في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن وزارة الاسكان المصرية جذبت المشاركين للعروض العقارية المصرية والتي كان من بينها المشروعات العملاقة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، التي ستضم أعلى برج في إفريقيا "البرج الأيقوني" بارتفاع 385 متراً ، ومدينة العلمين الجديدة، والمشروعات الأخرى مثل "حي جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.

ولفت إلى أنه تتم الاستعانة بفيلم ترويجي لأهم المعالم السياحية بمصر من إنتاج وزارة السياحة، وفيلم ترويجي للمتحف المصري الكبير، المقرر افتتاحه العام المقبل 2020، خلال فترة اقامة المعرض في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى