حبس مغتصب ابنته بشبرا الخيمة 4 أيام | الصباح
رامز جلال ساخراً من وليد سليمان:" تحس أنه فخدة خروف متعلقة"     elsaba7     رامز جلال خلال تقديمه وليد سليمان:"سحره في رجليه وأسيستاته مشهورة"     elsaba7     وليد سليمان ضحية "رامز في الشلال" في حلقة اليوم     elsaba7     شاهد|خالد الجندي:القرآن حًصن سُمعة الأنسان..ومن يتناول الشائعات علي"السوشيال ميديا" مُذنب     elsaba7     شاهد|رد فعل المارة على 4أطفال يبيعون ملابسهم القديمة لشراء جديدة لـ"الأيتام"     elsaba7     بالفيديو.. خالد الجندى يحذر من هذا الأمر: عقابه عظيم عند الله     elsaba7     بسبب الحرارة..حريق في أتوبيس نقل عام علي الطريق الدولي بالبحيرة     elsaba7     شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات     elsaba7     منتخب الكانوي والكياك إلى نصف نهائي كأس العالم في بولندا     elsaba7     زياد السيسي يحقق انجازًا كبيرًا في بطولة الجائزة الكبري بموسكو     elsaba7     شوبير: اتحاد الكرة لن يلغي كأس مصر.. وعامر حسين يجهز تصور استكمال البطولة     elsaba7     عمرو أديب ساخراً من أزمة أمريكا وهواوي:"أخبار الإنترنت في مصر إيه ياجماعة"     elsaba7    

حبس مغتصب ابنته بشبرا الخيمة 4 أيام

حبس

حبس

أمرت نيابة شبرا الخيمة، اليوم الخميس، بحبس المتهم باغتصاب ابنته 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان مدى تعرضها للاغتصاب من عدمه.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة من ربة منزل، باعتداء زوجها "ح.أ" كفيف، جنسيا على ابنتهما "ح.أ.ع" 11 عاما.

 

  1. وانتقل المقدم أحمد عصر رئيس المباحث بصحبة قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتحرر المحضر 1376 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وبالعرض على النيابة التى أمرت بحبسه.


اضف تعليقك

لأعلى