"عقب الخسارة من الترجي".. الصفاقسي التونسي يدرس إقالة الهولندي "كرول" | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

"عقب الخسارة من الترجي".. الصفاقسي التونسي يدرس إقالة الهولندي "كرول"

ا ش ا / 2019-03-13 22:09:08 / رياضة
المدير الفني للفريق الهولندي رود كرول

المدير الفني للفريق الهولندي رود كرول

تتجه النية داخل النادي الصفاقسي التونسي، لإقالة المدير الفني للفريق الهولندي رود كرول، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الترجي في قمة الدوري التونسي.

وخسر الصفاقسي أمام الترجي اليوم الأربعاء، بنتيجة 1-2، في قمة لقاءات الدوري التونسي لكرة القدم، ليبتعد الصفاقسي صاحب المركز الثاني في جدول الدوري، بفارق ست نقاط عن الترجي المتصدر.

وقال موقع "نسمة سبورت" التونسي، إن إدارة النادي الصفاقسي تتجه لإقالة المدرب الهولندي خاصة بعد ابتعاد الفريق عن حصد لقب الدوري التونسي عقب الخسارة أمام الترجي.

وأوضح، أن إدارة النادي ستنتظر نتيجة مباراة الفريق أمام رينجرز النيجيري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات البطولة الكونفدرالية، التي قد تكون حاسمة في مصير رود كرول مع الصفاقسي.


اضف تعليقك

لأعلى