جامعة كفرالشيخ تكرم الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية | الصباح
الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية للدولة هي التنمية والاستقرار     elsaba7     مدير عام الأمم المتحدة للسيسى: أنت من الشخصيات الهامة المتفاعلة مع أنشطة المنظمة     elsaba7     بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7     الرئيس السيسي: الذكاء الاصطناعي مهم لكل شباب العالم     elsaba7     الروبوت صوفيا: نحقق الأهداف التي يرفض الإنسان القيام بها     elsaba7    

جامعة كفرالشيخ تكرم الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية

جامعة كفرالشيخ

جامعة كفرالشيخ

عقد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة العليا المنظمة اللاحتفال بالمهرجان الدولي السادس للأم المثالية ،والذى تنظمه الجامعة في نسخته السادسة يوم الثلاثاء المقبل،بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة ،برعاية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" برعاية وريادة رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري .

ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع استعراض مهام اللجان المنظمة ونشاط عملها لتنفيذ هذا الحدث الهام والذى سوف يعقد بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة .

وصرح رئيس جامعة كفر الشيح الدكتور ماجد القمري، أن المهرجان مناسبة اجتماعية عظيمة ويهدف إلى إظهار الصورة الرائدة لكفاءة العديد من الأمهات وتمكنهم من التغلب علي الصعاب التي واجهتهم في تربية أبنائهن لتكون عناصر بناءه في المجتمع.

وأوضح "القمري" أنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات المشاركة ، بواقع أم واحدة لكل محافظة، كما يكرم المهرجان أيضا الأم المثالية على مستوى الجمهورية والتي تم اختيارها من خلال لجنة متخصصة ويعلن عن الفائزة أثناء الحفل ، بالإضافة الى تكريم الأمهات المثاليات من بعض الدول الصديقة والدول العربية مثل سنغافوره والسعودية والإمارات والأردن وغيرها من الدول .

وأضاف" القمري"أنه من المتوقع حضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى ،وسط حضور كبير لسفراء بعض الدول والمحافظين، بالإضافة إلى حضور وفد من دوله سنغافورة يضم 18 شخص ووفد من الصين يضم رئيس جامعة بكين لتكنولوجيا الكيمياء وأربعة أعضاء هيئة تدريس.

وكشف رئيس جامعة كفر الشيخ انه تم اختيار وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر لتمثيل مصر في المهرجان "شخصية العام" لتكريمها ضمن ممثلي الدول المشاركة. أيضا تم اختيار وزير الصحة والسكان الدكتور هالة زايد ومحافظ دمياط الدكتور منال عوض ونائب وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري الدكتور غادة لبيب شخصيات عامة مؤثرة بالدولة ضمن المهرجان.


اضف تعليقك

لأعلى