جامعة كفرالشيخ تكرم الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

جامعة كفرالشيخ تكرم الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية

جامعة كفرالشيخ

جامعة كفرالشيخ

عقد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة العليا المنظمة اللاحتفال بالمهرجان الدولي السادس للأم المثالية ،والذى تنظمه الجامعة في نسخته السادسة يوم الثلاثاء المقبل،بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة ،برعاية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" برعاية وريادة رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري .

ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع استعراض مهام اللجان المنظمة ونشاط عملها لتنفيذ هذا الحدث الهام والذى سوف يعقد بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة .

وصرح رئيس جامعة كفر الشيح الدكتور ماجد القمري، أن المهرجان مناسبة اجتماعية عظيمة ويهدف إلى إظهار الصورة الرائدة لكفاءة العديد من الأمهات وتمكنهم من التغلب علي الصعاب التي واجهتهم في تربية أبنائهن لتكون عناصر بناءه في المجتمع.

وأوضح "القمري" أنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات المشاركة ، بواقع أم واحدة لكل محافظة، كما يكرم المهرجان أيضا الأم المثالية على مستوى الجمهورية والتي تم اختيارها من خلال لجنة متخصصة ويعلن عن الفائزة أثناء الحفل ، بالإضافة الى تكريم الأمهات المثاليات من بعض الدول الصديقة والدول العربية مثل سنغافوره والسعودية والإمارات والأردن وغيرها من الدول .

وأضاف" القمري"أنه من المتوقع حضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى ،وسط حضور كبير لسفراء بعض الدول والمحافظين، بالإضافة إلى حضور وفد من دوله سنغافورة يضم 18 شخص ووفد من الصين يضم رئيس جامعة بكين لتكنولوجيا الكيمياء وأربعة أعضاء هيئة تدريس.

وكشف رئيس جامعة كفر الشيخ انه تم اختيار وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر لتمثيل مصر في المهرجان "شخصية العام" لتكريمها ضمن ممثلي الدول المشاركة. أيضا تم اختيار وزير الصحة والسكان الدكتور هالة زايد ومحافظ دمياط الدكتور منال عوض ونائب وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري الدكتور غادة لبيب شخصيات عامة مؤثرة بالدولة ضمن المهرجان.


اضف تعليقك

لأعلى