هل تقوم لاعيبة الزمالك بأخذ منشطات لمباريات البطولة الكونفدرالية؟ | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

هل تقوم لاعيبة الزمالك بأخذ منشطات لمباريات البطولة الكونفدرالية؟

ا ش ا / 2019-03-13 21:28:08 / رياضة
الزمالك

الزمالك

قال أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إنه لا أساس من الصحة لما أثير في بعض وسائل الإعلام مؤخرا، بشأن وجود عينات إيجابية للاعبي الفريق فيما يخص كشف المنشطات، عقب مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني ضمن بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن وجود عينات إيجابية فيما يخص كشف المنشطات لمباريات البطولة الكونفدرالية، وذلك في لقاء الزمالك وجورماهيا الكيني الذي أقيم الأحد الماضي وانتهى بفوز الزمالك برباعية نظيفة.

وأوضح أمير مرتضى - في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك - أن كل ما يثار في هذا الأمر إشاعات هدفها التأثير على الفريق قبل خوض مباراته المهمة يوم الأحد المقبل، أمام فريق نصر حسين داي الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للكونفدرالية، مؤكدا استحالة تناول أي لاعب بالفريق أي أدوية قبل الرجوع إلى طبيب الفريق.


اضف تعليقك

لأعلى