"كاتبة جزائرية": مظاهرات "جمعة الرحيل" هي الأضخم.. والمعارضة لا يمكن أن تكون قوة اقتراح (فيديو) | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

"كاتبة جزائرية": مظاهرات "جمعة الرحيل" هي الأضخم.. والمعارضة لا يمكن أن تكون قوة اقتراح (فيديو)

الرئيس بوتفليقة

الرئيس بوتفليقة

قالت حدة عزام، الكاتبة الصحفية الجزائرية، إن المعارضة الجزائرية تجاوزت الزمن مثلها كمثل السلطة، لافتة إلى أن المعارضة مشتتة وتحاول أن تلملم شتاتها مجددًا حيث أنها في الوقت الراهن لا يمكن أن تكون قوة اقتراح.

وأضافت عزام خلال مداخلتها مع الإعلامية سهام عبد القادر، بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أن الشارع الجزائري تجاوز الجميع واصبح القوى الحقيقية ضد السلطة والمعارضة، موضحة أن الشعب الجزائري لديه مطالب أكثر مما تتصوره المعارضة.

وأشارت الكاتبة الصحفية إلى أن الشعب الجزائري يضغط على الحكومة من خلال الشارع لتقديم مزيد من التنازلات وعبروا عن رفضهم للعهدة الخامسة لسلطة بوتفليقة، موضحًا أن الجزائريون سيخرجون بمظاهرات هي الاضخم يوم الجمعة القادمة تحت مسمى " جمعة الرحيل".


اضف تعليقك

لأعلى