"حرام عليك أنا صغيرة".. أب "كفيف" يغتصب ابنتة بشبرا | الصباح

"حرام عليك أنا صغيرة".. أب "كفيف" يغتصب ابنتة بشبرا

صورة إرشيفية

صورة إرشيفية

شهدت منطقة بيجام التابعة لقسم شبرا الخيمة جريمة اغتصاب جديدة، حيث اعتدى أب "كفيف" على ابنته البالغة من العمر 11 عاما، جنسيا، مستغلا خلو المنزل وعدم تواجد والدتها.

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة، برئاسة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية،  بلاغا من صاحبة "كشك" اتهمت فيه زوجها "ح.أ"،"كفيف" باغتصاب ابنتها "ح.أ.ع" 11 عاما، وفض غشاء بكارتها، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم القبض على المتهم.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم 47 سنة كفيف استغل عدم تواجد زوجته وانشغالها بالعمل في "الكشك"، واقتحم الغرفة على ابنته الطفلة واعتدى عليها جنسيا، مما أدى لإصابتها بنزيف، وأخبرت الطفلة والدتها بالواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكمل الأب في اعترافه بأنه كان يجلس مع زوجته داخل أحد الأكشاك التي يمتلكها للإنفاق على أسرته، وطلب من زوجته البقاء بمفردها لأنه متعب ولا يستطيع العمل، وسيذهب للمنزل يستريح، وبالفعل ذهب وأخذ يتحسس المنزل متسللا، إلا أنه دخل غرفة ابنته، وكانت نائمة وجذبها بعنف واغتصبها، فأبلغت والدتها، وتحرر المحضر 1376 إداري قسم أول شبرا الخيمة، وتولت النيابة التحقيق.

 


اضف تعليقك

لأعلى