عواصف ورياح محملة بالاتربه تضرب محافظة الغربية | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

عواصف ورياح محملة بالاتربه تضرب محافظة الغربية

/ 2019-03-13 15:25:01 / محافظات
محافظة الغربية

محافظة الغربية

تشهد قرى ومدن محافظة الغربية اليوم الاربعاء طقسا سيئا يصاحبه رياح باردة محملة بالأتربة على معظم القرى والمدن.

فيما كثفت الأجهزة التنفيذية من إجراءاتها للتدخل لكسح أي مياه من الشوارع ومداخل القرى فى حال هطول الامطار و قام مسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة تطهير البالوعات لمنع أى تجمعات مياه، تؤدى إلى انسدادها.

كما رفعت شركة الكهرباء من اجراءتها لمراجعة جميع الأعمدة والأسلاك العارية والعمل على صيانتها ومتابعة أى انقطاع للأسلاك بسبب الرياح وإصلاحها على الفور.


اضف تعليقك

لأعلى