تحت شعار أبطال من ذهب .. أحمد عز يدعم البعثة المصرية في بطولة الأولمبياد | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

تحت شعار أبطال من ذهب .. أحمد عز يدعم البعثة المصرية في بطولة الأولمبياد

أحمد حسن / 2019-03-13 14:28:57 / فن
أبطالنا قد التحدي

أبطالنا قد التحدي

سافر النجم أحمد عز إلي أبو ظبي من أجل دعم الأبطال المشاركين في بطولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد.

ونشرت الصفحة الخاصة بمدير أعمال النجم أحمد عز علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور لعز مع الأبطال وهم بالمطار، معلقا : " انتوا أبطال من ذهب " . 

وتشارك البعثة المصرية في بطولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقامة في دولة الإمارات العربية خلال الفترة من 14-21 مارس 2019، وتشارك البعثة المصرية هذا العام  بـ 69 لاعبا ضمن 7000 لاعب ولاعبة من 170 دولة حول العالم، يتنافسون في 14 لعبة مختلفة خلال البطولة.

يذكر أن النجم أحمد عز ينشغل خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم "ولاد رزق 2 "، و "العارف" ويأتي ذلك بعدما انتهي من تصوير "الممر" والذي يحقق البرومو التشويقي له ملايين المشاهدات. 

أحمد عز


اضف تعليقك

لأعلى