محمد رمضان يتبرع بجزء من أرباح "أقوي حفلة في مصر" لعلاج سرطان الأطفال | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

محمد رمضان يتبرع بجزء من أرباح "أقوي حفلة في مصر" لعلاج سرطان الأطفال

أحمد حسن / 2019-03-13 11:41:18 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لتقديم أول حفلة غنائية له، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيه التي طرحها خلال الفترة الماضية، واستطاع من خلالها أن يحقق ملايين المشاهدات متفوقا علي الكثير من نجوم الغناء .

وتحت شعار " أقوي حفلة في مصر"، قرر رمضان أن يلتقي مع جمهوره في واحدة من الحفلات التي ربما تشهد نجاحا كبيرا وسط شعبية رمضان الكبيرة، وذلك في يوم 29 مارس الجاري، وهو الموعد الرسمي للحفلة، والمقرر اقامتها في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وتشهد الحفل العديد من المفاجآت، والكشف عن عدد من الأغاني الجديدة، خلال الحفلة، التي تعد خطوة جديدة ومختلفة من محمد رمضان، الذي أثبت نجاح كبير في كافة الأعمال الفنية .

وعبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعلن محمد رمضان عن تبرعه بجزء من أرباح الحفلة لصالح علاج سرطان الأطفال بالمجان .

ونشر رمضان فيديو له أثناء زيارته لمستشفى 57357، معلقا عليه بتبرعه لعلاج أطفال السرطان بالمجان، وكان رمضان قد تبرع بوحدة علاج كاملة بالدور الثالث بالمستشفى كصدقة جارية إكراما لوالديه، مؤكدا أنهم أقوياء ضد المرض وأنهم ثقة في الله سينتصروا عليه .

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250 جنيها للتذكرة العادية والحضور واقفين، والفئة الثانية 500 جنيها، وهي منطقة الـVip  الأولى ولكن أيضا الحضور دون كراسي، وآخر فئة وهي الأغلى بـ1000 جنيه، وبها طاولات عالية.

يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل "زلزال"، مع حلا شيحة ونسرين أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

محمد رمضان


اضف تعليقك

لأعلى