بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس

أحمد حسن / 2019-03-13 11:25:44 / فن
مايك تايسون

مايك تايسون

يستعد الملاكم العالمي مايك تايسون، الوصول إلي القاهرة يوم 17 مارس الجاري، من أجل بدء تصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" يوم 19 مارس، وذلك بعدما استطاع المنتج محمد السبكي أن يواصل مفاجأته في السينما المصرية، ويتعاقد معه بشكل رسمي من أجل المشاركة في بطولة الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز .

ويبدأ بعد ذلك تايسون التصوير مع أبطال الفيلم مباشرة، بصحبة المنتج محمد السبكى والمخرج رؤوف عبد العزيز، وباقى فريق الممثلين، كذلك من المقرر أن يعلن السبكى عن مفاجأة مدوية خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن "مايك تايسون" أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً. فيلم "حملة فرعون" بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، ، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.


اضف تعليقك

لأعلى