بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس | الصباح
وزيرة الصحة: تقديم الخدمات الصحية بالمجان لـ 2مليون و46 ألف امرأة بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة     elsaba7     إقالة الأرجنتيني كوبر.. اتحاد أوزبكستان يصدر بيان بالتفاصيل     elsaba7     مزيكا تطرح اليوم "المرأة المستقلة" لشذي وأوكا واورتيجا     elsaba7     تعرف علي موعد عرض الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان"     elsaba7     اليوم.. 12 متهما بتنفيذ عمليات إرهابية أمام جنايات القاهرة لاستكمال محاكمتهم     elsaba7     اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي بنظيره الأمريكي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     الدكتور على جمعة يكشف الطريقة الوحيدة لعلاج الكوبيس المزعجة     elsaba7     خالد سرحان يستعد لعرض "اللي عليهم العين" الخميس المقبل     elsaba7     الملك سلمان يصدر أمر ملكي بخصوص مسئولين في وزارة الداخلية     elsaba7     واما يطرح برومو أغنية "شمس بحر" من ألبوم "الصيف ابتدي"     elsaba7     مي علام: نلت اشادة كبيرة من دوللي شاهين في مهرجان " Egypt eye on fashion "     elsaba7     لهذا السبب محمد رمضان يغادر فاعليات مهرجان الجونة بشكل لافت     elsaba7    

بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس

أحمد حسن / 2019-03-13 11:25:44 / فن
مايك تايسون

مايك تايسون

يستعد الملاكم العالمي مايك تايسون، الوصول إلي القاهرة يوم 17 مارس الجاري، من أجل بدء تصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" يوم 19 مارس، وذلك بعدما استطاع المنتج محمد السبكي أن يواصل مفاجأته في السينما المصرية، ويتعاقد معه بشكل رسمي من أجل المشاركة في بطولة الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز .

ويبدأ بعد ذلك تايسون التصوير مع أبطال الفيلم مباشرة، بصحبة المنتج محمد السبكى والمخرج رؤوف عبد العزيز، وباقى فريق الممثلين، كذلك من المقرر أن يعلن السبكى عن مفاجأة مدوية خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن "مايك تايسون" أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً. فيلم "حملة فرعون" بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، ، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.


اضف تعليقك

لأعلى