بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بعد تعاقد السبكي معه .. مايك تايسون يبدأ تصوير "حملة فرعون" 19 مارس

أحمد حسن / 2019-03-13 11:25:44 / فن
مايك تايسون

مايك تايسون

يستعد الملاكم العالمي مايك تايسون، الوصول إلي القاهرة يوم 17 مارس الجاري، من أجل بدء تصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" يوم 19 مارس، وذلك بعدما استطاع المنتج محمد السبكي أن يواصل مفاجأته في السينما المصرية، ويتعاقد معه بشكل رسمي من أجل المشاركة في بطولة الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز .

ويبدأ بعد ذلك تايسون التصوير مع أبطال الفيلم مباشرة، بصحبة المنتج محمد السبكى والمخرج رؤوف عبد العزيز، وباقى فريق الممثلين، كذلك من المقرر أن يعلن السبكى عن مفاجأة مدوية خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن "مايك تايسون" أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً. فيلم "حملة فرعون" بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، ، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.


اضف تعليقك

لأعلى