تخصيص أرباح من مهرجان "عايشة" الرياضي لصالح مستشفى بهية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

مهرجان "عايشة" الرياضى يخصص جزءًا من أرباحه لصالح مستشفى بهية

تخصيص أرباح من مهرجان "عايشة" الرياضي لصالح مستشفى بهية

عادل نصار / 2019-03-13 18:50:14 / منوعات
بهية

بهية

خصصت إدارة مهرجان "عايشة" الرياضى جزءًا من أرباحها لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى، وتعد هذه الخطوة إيماناً من إدارة المهرجان، لدورها الخيرى في دعم وعلاج مرضى السرطان.

 

ومن المقرر أن ينطلق المهرجان منتصف إبريل المقبل، والذي يجمع أكثر من 1000 سيدة مصرية، إلى جانب أكثر من 30 مدرب رياضى؛ لدعم السياحة المصرية ومحاربة السمنة.

 

ويتناول المهرجان أهمية الرياضة بصفة عامة، والرقص بصفة خاصة، والذي يُعد من أهم أنواع الرياضة لإنقاص الوزن مثل "الرقص الشرقى، الزومبا، الايروبكس".

 

الجدير بالذكر أن "عايشة" هو المهرجان الرياضي الأول من نوعه في مصر، ويشهد تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفنية من بينهم الفنانة دينا راعية الرقص الشرقي، صفاء جلال، ميسرة، من تنظيم عائشة بابكر.


اضف تعليقك

لأعلى