رئيس جامعة سوهاج يتفقد المعرض العلمي المصاحب لمؤتمر تنمية صعيد مصر. | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

رئيس جامعة سوهاج يتفقد المعرض العلمي المصاحب لمؤتمر تنمية صعيد مصر.

وائل بدوي / 2019-03-12 17:27:00 / محافظات
رئيس جامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم معرض الأجهزة العلمية الذي تنظمه الشركات الراعية للمؤتمر العلمي الأول لتنمية محافظات جنوب الصعيد، المقام بفندق "ايزيس" بالأقصر في الفترة من ٢١-١٣ مارس الجاري، بمشاركة ٢٠ شركة راعية.

 

وخلال الجولة تعرف رئيس الجامعة بالشرح من ممثلين تلك الشركات على ما تسهم به هذه الأجهزة في خدمة البحث العلمي والاستفادة منها في مناحي الحياة.

ومن جانبه ابدى رئيس الجامعة اعجابه بالمنتجات العلمية المعروضة موجها شكر لجميع الرعاة على ما قدموه من دعم ملموس في انجاح فعاليات المؤتمر.

يذكر أن المعرض ضم مجموعة من الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال البحث العلمي منها تطبيقات في الطاقة الشمسية ومدى توظيفها في انظمة الرى الحديثة، احدث انواع أجهزة الميكروسكوبات العلمية التي تناسب الطلاب والجهات البحثية، اجهزة طبية معينة لطلاب الكليات العلمية ذات جودة عالية وقابلة للتطوير وذات أسعار تنافسية.


اضف تعليقك

لأعلى