بسبب تأخرها .. منتج برامج يرفض تسجيل حلقة مع غادة عادل | الصباح

بسبب تأخرها .. منتج برامج يرفض تسجيل حلقة مع غادة عادل

محرر الصباح / 2019-03-12 13:46:19 / فن
غادة عادل

غادة عادل

اتفقت الفنانة غادة عادل على الظهور في إحدى حلقات برنامج فني كبير ينتجه أحد المنتجين العرب، والمقرر عرضه علي إحدي القنوات المصرية، وكان من المفترض أن تبدأ تسجيل الحلقة في الساعة الرابعة عصرا.

وانتظرها صناع البرنامج، لكن وقعت أزمة بين غادة وبين المنتج بسبب تأخرها عن موعد تسجيل الحلقة أكثر من 4 ساعات، وفي كل مرة تخبرهم بأنها قاربت علي التصوير، لكن دون جدوي يأتي الموعد التي تحدده من جديد وتتأخر عنه .

وقام المنتج بإبلاغ المساعدة الخاصة بها والتي وصلت قبل غادة، بأنه قام بإلغاء الحلقة وعليها إخبار غادة بذلك، خاصة أن الساعة قاربت من التاسعة مساءا ولم تحضر، وكان صناع البرنامج مرتبطين بموعد مع ضيف أخر . 

واعتبر المنتج أن عدم حضور غادة في الموعد هو بمثابة عدم تقدير واحترام للبرنامج، ورغم أنها بالفعل كانت قريبة من مكان التصوير بالفعل بعد سلسلة من الاعتذارات، إلا أنه أصر علي عدم تسجيل الحلقة، رغم محاولات المقربين بينهم، حتى أنه رفض فكرة تسجيل الحلقة من الأساس في أي يوم أخر . 

وعلمت "الصباح" أن أسباب عدم حضور غادة في الموعد المحدد هو انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة، وهو ما تسبب في تأخيرها عن عرض الحلقة . 

 


اضف تعليقك

لأعلى