بسبب تأخرها .. منتج برامج يرفض تسجيل حلقة مع غادة عادل | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

بسبب تأخرها .. منتج برامج يرفض تسجيل حلقة مع غادة عادل

محرر الصباح / 2019-03-12 13:46:19 / فن
غادة عادل

غادة عادل

اتفقت الفنانة غادة عادل على الظهور في إحدى حلقات برنامج فني كبير ينتجه أحد المنتجين العرب، والمقرر عرضه علي إحدي القنوات المصرية، وكان من المفترض أن تبدأ تسجيل الحلقة في الساعة الرابعة عصرا.

وانتظرها صناع البرنامج، لكن وقعت أزمة بين غادة وبين المنتج بسبب تأخرها عن موعد تسجيل الحلقة أكثر من 4 ساعات، وفي كل مرة تخبرهم بأنها قاربت علي التصوير، لكن دون جدوي يأتي الموعد التي تحدده من جديد وتتأخر عنه .

وقام المنتج بإبلاغ المساعدة الخاصة بها والتي وصلت قبل غادة، بأنه قام بإلغاء الحلقة وعليها إخبار غادة بذلك، خاصة أن الساعة قاربت من التاسعة مساءا ولم تحضر، وكان صناع البرنامج مرتبطين بموعد مع ضيف أخر . 

واعتبر المنتج أن عدم حضور غادة في الموعد هو بمثابة عدم تقدير واحترام للبرنامج، ورغم أنها بالفعل كانت قريبة من مكان التصوير بالفعل بعد سلسلة من الاعتذارات، إلا أنه أصر علي عدم تسجيل الحلقة، رغم محاولات المقربين بينهم، حتى أنه رفض فكرة تسجيل الحلقة من الأساس في أي يوم أخر . 

وعلمت "الصباح" أن أسباب عدم حضور غادة في الموعد المحدد هو انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة، وهو ما تسبب في تأخيرها عن عرض الحلقة . 

 


اضف تعليقك

لأعلى