خبير اقتصادي: تقرير الحكومة يكشف حقيقية الشائعات وحجم الانجازات | الصباح
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7    

خبير اقتصادي: تقرير الحكومة يكشف حقيقية الشائعات وحجم الانجازات

.

.

قال الدكتور أحمد علي، الخبير الاقتصادي، إن تقرير الحكومة المُقدم للبرلمان يأتي في إطار ما تم الاتفاق عليه عند منح الثقة للحكومة في 25 يوليو الماضي، وتقديم البيان هام لتوضيح مدى الأعباء والمسئولية المنوطة بها الحكومة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الفترة الأخيرة كان حجم الشائعات عن أداء الوزارات كبير، والتقارير تكشف حقيقة تلك الشائعات وحجم الإنجازات، مؤكدًا أن المدن الجديدة لم تكلف الدولة جنية واحد، وستعمل على توفير فرص عمل للشباب، والقضاء على البطالة التي تعد من أهم المشاكل التي تؤرق الدولة.

وأوضح علي، خلال مداخلته مع الإعلاميتين مها بهنسي وسمر نعيم، أن التقرير لم يتضمن فقط ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، ولكن أيضًا شمل على خطة عمل الحكومة الفترة القادمة داخل كل القطاعات، مؤكدًا على ضرورة وجود محتوى إعلامي يهتم بتفسير الشأن الاقتصادي للمواطن البسيط.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى