باسم سمير يوضح وجود 5 أساليب طبية لتجميل الأسنان | الصباح
"حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7    

باسم سمير يوضح وجود 5 أساليب طبية لتجميل الأسنان

د. باسم

د. باسم

أكد الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن تجميل الأسنان أصبح ضرورة لا غنى عنها لقطاع كبير، كونه معيارا من معايير الجمال وعند الحصول على أسنان جميلة لا يعني ذلك فقط ابتسامة جميلة ومميزة إنما يعني ثقة عالية بالنفس.

وقال  إن هناك 5 أساليب طبية يمكن من خلالها تجميل الأسنان، وهي، تبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وعدسات الأسنان، وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان.

وأضاف  أن علم تجميل الأسنان يهدف إلى حل كافة مشاكل الأسنان حيث أن الأسنان لها دور مهم في التواصل مع الآخرين والتحدث معهم حيث إنها تشكل مخرجا للكثير من الحروف وبالتالي في نطق الكلمات بشكل واضح وصحيح.

وأشار  إلى أن تجميل الأسنان لا تقتصر على التجميل فقط بل تشمل أيضا، صحة الأسنان وتنظيفها وتبييضها وتقويمها وكذلك زرعها وذلك على حسب حالة كل مريض.

وأوضح  أن تجميل الأسنان يعتبر إحدى الطرق العلاجية المتبعة لعلاج وتحسين الأسنان ومظهرها فليس الهدف منه تجميلي بحت ولكن ربما يكون علاجي.


اضف تعليقك

لأعلى