شاهد.. ماذا فعل " مارسيلو " بعد إقالة سولاري | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

شاهد.. ماذا فعل " مارسيلو " بعد إقالة سولاري

أمنية خيري / 2019-03-12 11:01:02 / رياضة
مارسيلو

مارسيلو

تجاهَل البرازيلي "مارسيلو" مدربه السابق لنادى ريال مدريد " سانتياجو سولاري"، ولم يقم بتوديعه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء ذلك بعد تعديلات ريال مدريد الجديده في منصب المدير الفني، وأطاح بـ سولاري، معيدا " زين الدين زيدان " إلى المنصب الذي هجره في نهاية مايو الماضي.

وبعد ساعات من هذه الإقالة، نشر مارسيلو رسالة شكر عبر حسابه على "إنستجرام"، ولكن ليس للمدرب الأرجنتيني، بل لـ توم برادي أسطورة كرة القدم الأمريكية.

مارسيلو تلقى قميص برادي مصحوبا بتوقيعه، لينشر صورته مرتديا إياه ويصحبه بتعليق:

"شكرا لك أيها الأسطورة. أنت قائد وبطل ومُلهِم حقيقي لي ولعائلتي. إنزو (ابن مارسيلو) يرسل تحياته. من 12 إلى 12".

مارسيلو

إلا أن مارسيلو كان الوحيد الذي نشَر شيئا ما عبر حسابه عقب إقالة سولاري.

 

الجدير بالذكر أن " مارسيلو " لم يقض أفضل فتراته خلال ولاية المدرب الأرجنتيني، فخسِر مركزه تدريجيا منذ مطلع العام الجديد للشاب "  ريجيلون. 

الظهور الأخير لـ مارسيلو مع سولاري كان لمدة دقيقة واحدة في الفوز 4-1 على بلد الوليد، وبالتأكيد سيكون أحد المحتفلين البارزين بعودة صديقه " زيدان " لكرسي القيادة الفنية.


اضف تعليقك

لأعلى