شباب الأهلي يواجه الزمالك بميت عقبة اليوم | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

شباب الأهلي يواجه الزمالك بميت عقبة اليوم

منى عيسوي / 2019-03-12 09:50:53 / رياضة
صورة

صورة

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ بالزمالك، اليوم في ملعبه بميت عقبة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول للموسم.

 

مباراة القمة بين الفريقين كان من المقرر إقامتها في يناير الماضي ولكن تم تأجيلها بناء على طلب تقدم به الزمالك لاتحاد الكرة، الذي قرر إقامتها اليوم.

 

ويدخل الأهلي المباراة وهو يسعى بقوة للفوز على الزمالك من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية في دوري الجمهورية، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، إضافة إلى أنه يأمل في حسم قمة البطولة لصالحه.

 

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد ٦٦ نقطة، جمعهم من الفوز في ٢١ مباراة والتعادل في ٣ مباريات منذ بداية الموسم، مسجلًا ٥٧ هدفًا فيما تلقت شباكه ١٢ هدفًا، وستتبقى له مباراة أخرى مؤجلة أمام المصري من الجولة التاسعة عشر.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧، عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وهشام السيد مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد اخصائي التدليك.


اضف تعليقك

لأعلى