شباب الأهلي يواجه الزمالك بميت عقبة اليوم | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

شباب الأهلي يواجه الزمالك بميت عقبة اليوم

منى عيسوي / 2019-03-12 09:50:53 / رياضة
صورة

صورة

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ بالزمالك، اليوم في ملعبه بميت عقبة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول للموسم.

 

مباراة القمة بين الفريقين كان من المقرر إقامتها في يناير الماضي ولكن تم تأجيلها بناء على طلب تقدم به الزمالك لاتحاد الكرة، الذي قرر إقامتها اليوم.

 

ويدخل الأهلي المباراة وهو يسعى بقوة للفوز على الزمالك من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية في دوري الجمهورية، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، إضافة إلى أنه يأمل في حسم قمة البطولة لصالحه.

 

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد ٦٦ نقطة، جمعهم من الفوز في ٢١ مباراة والتعادل في ٣ مباريات منذ بداية الموسم، مسجلًا ٥٧ هدفًا فيما تلقت شباكه ١٢ هدفًا، وستتبقى له مباراة أخرى مؤجلة أمام المصري من الجولة التاسعة عشر.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧، عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وهشام السيد مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد اخصائي التدليك.


اضف تعليقك

لأعلى