أزمة فنزويلا تتسع وأمريكا تسحب جميع دبلوماسييها | الصباح
الليلة.. سلة الأهلي والزمالك في دوري السوبر     elsaba7     بالصور.. إستنفار أمني لوزارة الداخلية لتأمين لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين     elsaba7     الأرصاد: غدا طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 25     elsaba7     مسيرة شعبية لدعم التعديلات الدستورية بطنطا ( صور )     elsaba7     اليوم المركز القومي للسينما يعرض "لالالاند" بنادي سينما اوبرا الأسكندرية     elsaba7     بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك     elsaba7     "علي باب مصر" يناقش مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الغارمات     elsaba7     ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال     elsaba7     نصار يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين     elsaba7     الليلة.. طائرة سيدات الأهلي تواجه سبورتنج في نهائي كأس مصر     elsaba7     وزير الكهرباء: تدريب 8026 إفريقيا خلال 10 سنوات في إطار التعاون مع دول القارة     elsaba7    

أزمة فنزويلا تتسع وأمريكا تسحب جميع دبلوماسييها

وزير الخارجية الامريكى

وزير الخارجية الامريكى

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، أن واشنطن ستسحب كل من تبقى من موظفيها الدبلوماسيين في فنزويلا الأسبوع الجاري.

 

 

وأعلنت الخارجية الأمريكية، في بيان أصدرته اليوم:"مثلما كان الحال مع قرار 24 يناير لسحب كل الرعايا وخفض عدد موظفي السفارة إلى الحد الأدنى، فإن هذا القرار يعكس الوضع المتدهور في فنزويلا بالإضافة إلى الاستنتاج بأن الوجود الدبلوماسي الأمريكي في السفارة بات يشكل ضغطا على السياسة الأمريكية".

الجدير بالذكر أن فنزويلا تواجه أزمة خطيرة سببها انقطاع الكهرباء، وألقت الحكومة باللوم على الولايات المتحدة الأمريكية، كالمتسبب الرئيسي في الأزمة، وأسفر انقطاع الكهرباء عن وفاة 17 شخصا، فضلا عن مواجهة العصابات التي تستغل الموقف، بأساليب النهب والسلب.

 


اضف تعليقك

لأعلى