"قتلوه وحرقوا جثته" اعترافات بائع خردة وزوجته بالإسماعيلية | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

"قتلوه وحرقوا جثته" اعترافات بائع خردة وزوجته بالإسماعيلية

منى عيسوي / 2019-03-12 09:31:58 / حوادث
جثة

جثة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مصلحة الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، غموض العثور على جثة عجوز بالمعاش متفحمة وملقاة بأحد شوارع دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

 

وكان قد تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية  يفيد بورود بلاغ من "خالد.ع.س" صاحب شركة استصلاح أراضى مقيم دائرة القسم بوجود جثة متفحمة لأحد الأشخاص بالقرب من محل إقامته.

 

وكشفت تحريات فريق البحث، أن الجثة لشخص يدعى"أ.ال.م"66 عاما بالمعاش مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية وأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم "ح.س.س"37 عاما بائع خردة وزوجته المتهمة"ف.ع.م"36 عاما عاملة مقيمان دائرة قسم ثان الاسماعيلية .

 

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم الأول لتواجده مع زوجته المتهمة الثانية فى المنزل فى وقت متأخر من الليل.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى