«المقاولون العرب» تدرس إنشاء أكبر استاد بالمدينة الأولمبية بالعاصمة | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

«المقاولون العرب» تدرس إنشاء أكبر استاد بالمدينة الأولمبية بالعاصمة

المهندس محسن صلاح

المهندس محسن صلاح

كشف المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بدء دراسة مشروع إنشاء أكبر استاد رياضى بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من تحديد التكلفة المتوقعة للمشروع والجدول الزمنى للتنفيذ.

وقال إن الشركة تعمل فى محفظة ضخمة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة تشمل إنشاء شبكات كبرى للبنية التحتية على مساحات تتجاوز 550 فدانًا بالإضافة إلى مشروع مبنى البرلمان الحكومى الذى يجرى تجهيزه استعدادًا للتسليم النهائى خلال الأشهر المقبلة، وانتهت مؤخرًا من تسليم مسجد «الفتاح العليم».

وأضاف أن الشركة حصلت مؤخرًا على أعمال تنمية منطقة النهر الأخضر، التى يدخل فيها عدد من شركات المقاولات حيث يجرى تقسيم الأعمال بمساحات محددة ومن المستهدف تحويل منطقة النهر الأخضر لأكبر بارك بالعاصمة يتضمن إنشاء حدائق متنوعة بالإضافة إلى البحيرات والمشروعات الترفيهية والخدمية، مشيرًا إلى أن شركة المقاولون العرب انتهت من تنفيذ أعمال حتى الآن بقيمة 3.5 مليار جنيه عن مشروعات متنوعة للبنية التحتية والأعمال السكنية، وتُقدر إجمالى حجم أعمالها بالعاصمة بـ11 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تُجهز خلال الفترة المقبلة لبدء تسليم 34 عمارة خلال يونيو 2019، وذلك من إجمالى 78 عمارة سكنية تم تنفيذها على مرحلتين بنظام كامل التشطيب، كما لفت إلى أن الشركة لم تحصل حتى الآن على تنفيذ أعمال فى منطقة الأبراج التى تقوم بها الشركة الصينية CSCEC، حيث بدأت شركات مقاولات مصرية فى تنفيذ أعمال خاصة للبنية التحتية فى منطقة الأبراج بالتعاون مع الشركة الصينية.


اضف تعليقك

لأعلى