6 أيام تثير الخلاف بين المنتخب ولجنة المسابقات قبل أمم 2019 | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

6 أيام تثير الخلاف بين المنتخب ولجنة المسابقات قبل أمم 2019

خافيير أجيري

خافيير أجيري

ظهرت خلال الساعات الماضية بوادر خلاف فى وجهات النظر، بين الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، ولجنة المسابقات فى اتحاد الكرة، على خلفية برنامج الفترة القادمة، خاصة فى شهر يونيو الذى يشهد انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر، بعد أن طلب المدرب المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب إيقاف جميع المسابقات قبل 20 يومًا من انطلاق البطولة وهو ما رفضته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وجاء طلب أجيرى بالحصول على فترة توقف كافية من أجل اختيار أفضل العناصر، والعمل على زيادة مساحة الانسجام بينها، وخلق أكبر قدر من التوافق على الخطة التى سوف يؤدى بها خلال المباريات، خاصة أنه لم يحصل على فترات توقف طويلة، وفى ظل وجود اختلافات جوهرية فى طرق اللعب التى يؤدى بها اللاعبون مع أنديتهم سواء بالنسبة للمحترفين أو فى الدورى المصرى، وهو ما يستلزم فترة كافية للوصول إلى أفضل جاهزية من أجل المنافسة على اللقب.
ومن جانبه تمسك عامر حسين بإيقاف المسابقات قبل 14 يومًا فقط من البطولة، خاصة أن الموسم الجارى صعب واستثنائى للغاية بسبب مواعيد البطولات الإفريقية، وكذلك ضغوط الأندية بخصوص مواعيد جدول مباريات الدورى، وذلك فى ظل تمسك هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة باستكمال مسابقة كأس مصر بسبب تهديدات الشركة الراعية، على الرغم من تلقيه اقتراحات بإلغائها فى الموسم الجارى للتخلص من صداع ضغط الوقت.


اضف تعليقك

لأعلى