80 موظفًا يشكون من «التعسف» فى الغربية | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

80 موظفًا يشكون من «التعسف» فى الغربية

عاطف دعبس / 2019-03-11 20:37:21 / هنا صوتك
محافظ الغربية

محافظ الغربية

يعيش 80 مهندسًا وموظفًا وفنيًا بمجالس مدن وأحياء الغربية، فى معاناة حقيقية، بعدما قرر المحافظ اللواء هشام السعيد نقلهم من محال إقامتهم المستقرة إلى مدن أخرى، بدون إجراء تحقيق معهم، ليعمل الموظف المقيم بمدينة طنطا فى المحلة أو بسيون أو كفر الزيات، بينما يعمل أبناء تلك المدن فى مراكز أخرى، مما تسبب فى فرض أعباء جديدة على الموظفين.

ورفض المحافظ الاستثناء فى تنفيذ القرار وأصر عليه، رغم مطالب الموظفين ونواب المحافظة بعودة الموظفين وتحقيق الاستقرار النفسى لهم، إلا أن «السعيد» وافق على العدول عن قراره فى مواجهة موظف واحد، ليعود إلى موقعه، مما أثار موجة من الغضب بين الموظفين، الذين وصفوا ما حدث معهم بـ«التعسف»، خاصة أن المحافظ لم يحيلهم إلى التحقيق فى أى واقعة.

فيما طالب اللواء سعيد طعيمة نائب طنطا، فى طلب إحاطة قدمه للجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بإعادة جميع الموظفين إلى محال إقامتهم، خاصة أنهم جميعًا من ذوى الدخول المحدودة ويصرفون نصف راتبهم فى السفر اليومى من وإلى جهة عملهم ومحال إقامتهم.


اضف تعليقك

لأعلى