الأهلي ينسق مع الجهات الأمنية حضور الجماهير فعاليات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

الأهلي ينسق مع الجهات الأمنية حضور الجماهير فعاليات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

محرر الصباح / 2019-03-11 18:50:48 / رياضة
فريق كرة الطائرة سيدات بالأهلي يلاقي المرسى التونسي مساء اليوم

فريق كرة الطائرة سيدات بالأهلي يلاقي المرسى التونسي مساء اليوم

قال رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن الساعات الماضية شهدت تواصلا مستمرا من جانب النادي مع الجهات الأمنية؛ استعدادا لتنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 14-26من الشهر الجاري.

 

وأوضح عبدالقادر أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة  برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، حرصت على التواصل مع الجهات الأمنية بعدما تم توجيه الدعوة لسفراء الدول المشاركة  فرقها في البطولة لحضور حفل الافتتاح ومباريات البطولة، إلى جانب مناقشة ملف الحضور الجماهيري، وغيرها من النواحي التنظيمية المختلفة، في إطار التعاون المثمر بين النادي وكافة مؤسسات الدولة.

 

وأشار إلى أن اللجنة في حالة انعقاد مستمر، وتقوم بمتابعة عمل اللجان الفرعية على مدار الساعة لإنجاز كافة المهام المطلوبة، قبل الاجتماع الفني الذي يقام يوم الجمعة المقبل، قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات البطولة التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة خلال الفترة من 14 الى 26 مارس الجاري.

 

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بتضافر جهود كافة إدارات النادي من اجل إنجاح البطولة، وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم مثل هذه البطولات.

 


اضف تعليقك

لأعلى