عدلى سعداوى : نسعي لتطوير العلاقة بدول حوض النيل | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

عدلى سعداوى : نسعي لتطوير العلاقة بدول حوض النيل

أش أ / 2019-03-11 15:10:30 / الصباح Extra
عدلى السعداوى

عدلى السعداوى

 أكد الدكتور عدلي سعداوي ، عميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم ، أن من أهم الأهداف التي يسعى المعهد لتحقيقها ، تطويرعلاقة مصر بدول حوض النيل "علميا " و"ثقافيا " و"اجتماعيا" و"اقتصاديا " وصقل المعرفة بالشأن الإفريقي بصفة عامة .


جاء ذلك خلال إعلان نتائج امتحانات الدراسات العليا دبلوم وماجستير الفصل الدراسي الأول ، اليوم الإثنين 


وأضاف : أن ارتفاع نسبة النجاح ببرامج الدرسات العليا يبشر بالمستوى المتميز للطلاب ، وسير العملية التعليمية بالمعهد ، مؤكدا الحرص على أن يكون المهد واحدا من أكثر المعاهد البحثية المتميزة والمتخصـصة في قضايا ومشكلات دول حوض نهر النيل ، علاوة على نظم التدريس الحديثة والتفاعلية مع الطلاب ، بالإضافة إلى المعامل والأجهزة المتطورة.


وأشار إلى : أنه يتم إعداد البرامج العلمية المتميزة والبرامج التدريبية المتفردة في المجالات البحثية لدول حوض النيل لتواكب أحدث النظريات والتطبيقات العلمية فيما يخص شئون دول النهر ، لافتا إلى أنه يتم حاليا دراسة واستحداث بعض البرامج العلمية الحديثة وذات الصلة بسوق العمل لتدريسها في المعهد.


اضف تعليقك

لأعلى