محافظ المنيا: 241 مليون جنيه من "التخطيط" لدعم 7 قطاعات | الصباح
عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7    

محافظ المنيا: 241 مليون جنيه من "التخطيط" لدعم 7 قطاعات

أش أ / 2019-03-11 12:39:49 / محافظات
محافظ المنيا اللواء قاسم

محافظ المنيا اللواء قاسم

قال محافظ المنيا اللواء" قاسم حسين "، إن وزارة التخطيط والإصلاح الإداري خصصت مبلغ 241.3 مليون جنيه لدعم سبع قطاعات بقرى المحافظة الأكثر احتياجا، لدعم 7 قطاعات، هي "التعليم، الصحة، ومشروعات الكهرباء والإنارة ، ومشروعات الطرق والرصف، والخدمات البيئية والدفاع المدني، ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ومشروعات الري.


جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ، اليوم الاثنين، بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة وعدد من مديري المديريات الخدمية والمراكز للبدء في توجيه تلك المخصصات للقرى المستهدفة ،وتحقيق مستوى لائق من الخدمات للمواطنين في القرى الأكثر احتياجا ، حيث وجه المحافظ بالعمل على الاستفادة من كافة المخصصات للقرى المستهدفة والمشاريع العاجلة حتى يشعر المواطن بالتنمية المطلوبة .


وأوضح المحافظ : أنه تم عقد اجتماع بمقر وزارة التخطيط، برئاسة وزيرة التخطيط دكتورة هالة السعيد، ووزير التنمية المحلية اللواء أحمد شعراوي، حيث تناول الاجتماع برنامج استهداف الفجوات التنموية في القرى الأكثر احتياجا، بناء على خريطة الفقر التي أعدها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وفقا لمسح الدخل والإنفاق والاستهلاك 2017-2018، وتعداد السكان 2017.


وأشار إلى : أن الاجتماع ناقش مشروعات المرحلة الأولى من للبرنامج للعام المالي 2018-2019 والموجهة لخمس محافظات (سوهاج، وأسيوط، والمنيا، وأسوان، وبني سويف) بتكلفة إجمالية تصل إلى نحو 1.2 مليار جنيه.


اضف تعليقك

لأعلى