الإسماعيلى ينعى مراقب مباراته مع مازيمبى فى حادث الطائرة الإثيوبية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

الإسماعيلى ينعى مراقب مباراته مع مازيمبى فى حادث الطائرة الإثيوبية

ا ش ا / 2019-03-10 20:47:07 / رياضة
الإسماعيلى

الإسماعيلى

أعرب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان عن خالص التعازى في وفاة حسين صويلح الأمين العام للاتحاد الكيني في حادث الطائرة المدنية الإثيوبية الذي وقع اليوم الأحد.

وأشار المجلس ، في بيان مساء اليوم ، الى أن صويلح كان مراقبا لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى الكونغولى التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الايجابى فى الجولة قبل الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا ، وتمنى من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكانت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية قد أعلنت عن تحطم طائرة ركاب تابعة لها من طراز (بوينغ 737 ماكس) ، ما أسفر عن مقتل جميع الأشخاص الـ157 الذين كانوا على متنها من بينهم حسين صويلح الأمين العام للاتحاد الكينى والذى كان مراقبا لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى الكونغولى التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الايجابى فى الجولة قبل الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا.

ويتقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بخالص التعازى فى الراحل ويتمنى من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

علي جانب آخر ، وافقت مديرية أمن الإسكندرية على حضور 500 مشجع من الإسماعيلى فى مباراة الفريق أمام سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد الجيش فى برج العرب ، ضمن منافسات الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدورى المحلي.

وبناء على ذلك ، فقد تقرر فتح باب الحجز الاليكترونى لتذاكر المباراة التى ستكون بشكل مجانى عبر الموقع الرسمى اعتبارا من الساعة السابعة من مساء اليوم ، وذلك لحاملى بطاقة مشجع على أن يكون الحجز وفقا للأسبقية.

ومن المقرر أن يتم توزيع التذاكر المجانية التى تم حجزها صباح الثلاثاء أمام ملعب المباراة بواسطة مسئولى العلاقات العامة بالنادى.

ويتطلع الدراويش لاستغلال الحضور الجماهيرى الذى غاب عن الفريق الفترة الماضية فى تحفيز اللاعبين من أجل استعادة مسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب.


اضف تعليقك

لأعلى