الإسماعيلى ينعى مراقب مباراته مع مازيمبى فى حادث الطائرة الإثيوبية | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

الإسماعيلى ينعى مراقب مباراته مع مازيمبى فى حادث الطائرة الإثيوبية

ا ش ا / 2019-03-10 20:47:07 / رياضة
الإسماعيلى

الإسماعيلى

أعرب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان عن خالص التعازى في وفاة حسين صويلح الأمين العام للاتحاد الكيني في حادث الطائرة المدنية الإثيوبية الذي وقع اليوم الأحد.

وأشار المجلس ، في بيان مساء اليوم ، الى أن صويلح كان مراقبا لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى الكونغولى التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الايجابى فى الجولة قبل الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا ، وتمنى من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكانت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية قد أعلنت عن تحطم طائرة ركاب تابعة لها من طراز (بوينغ 737 ماكس) ، ما أسفر عن مقتل جميع الأشخاص الـ157 الذين كانوا على متنها من بينهم حسين صويلح الأمين العام للاتحاد الكينى والذى كان مراقبا لمباراة الإسماعيلى ومازيمبى الكونغولى التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الايجابى فى الجولة قبل الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا.

ويتقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بخالص التعازى فى الراحل ويتمنى من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

علي جانب آخر ، وافقت مديرية أمن الإسكندرية على حضور 500 مشجع من الإسماعيلى فى مباراة الفريق أمام سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد الجيش فى برج العرب ، ضمن منافسات الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدورى المحلي.

وبناء على ذلك ، فقد تقرر فتح باب الحجز الاليكترونى لتذاكر المباراة التى ستكون بشكل مجانى عبر الموقع الرسمى اعتبارا من الساعة السابعة من مساء اليوم ، وذلك لحاملى بطاقة مشجع على أن يكون الحجز وفقا للأسبقية.

ومن المقرر أن يتم توزيع التذاكر المجانية التى تم حجزها صباح الثلاثاء أمام ملعب المباراة بواسطة مسئولى العلاقات العامة بالنادى.

ويتطلع الدراويش لاستغلال الحضور الجماهيرى الذى غاب عن الفريق الفترة الماضية فى تحفيز اللاعبين من أجل استعادة مسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب.


اضف تعليقك

لأعلى