"النواب":الرئيس السيسى بعث رسائل واضحة للمصريين للحفاظ على الدولة ومؤسساتها | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

"النواب":الرئيس السيسى بعث رسائل واضحة للمصريين للحفاظ على الدولة ومؤسساتها

ا ش ا / 2019-03-10 17:20:24 / سياسة
على عبد العال

على عبد العال

قال المتحدث باسم مجلس النواب الدكتور صلاح حسب الله إن الرئيس عبد الفتاح السيسى بعث برسائل واضحة للرأي العام العالمي والمصري، خلال الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة للاحتفال بيوم الشهيد، ووضع الشعب المصري بجميع توجهاته السياسية والحزبية أمام مسئولياته للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وأوضح المتحدث- في بيان صحفي اليوم/الأحد/ ـ أن الرئيس السيسى دائما ينتصر للدستور والقانون، وأن ذلك تجلى في موقفين، الأول: عندما رشح الفريق كامل الوزير وزيرا للنقل واستشهد برئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال في سبب تأخير إصدار القرار الجمهوري لأن البرلمان لم يكن منعقدا.

وأضاف:أما الموقف الثاني فتجلى في إعلان الرئيس السيسى محاسبة المتسبب فى حادثة حريق"محطة مصر" الأخير وفق القانون، وتشديده على عدم تهاون الدولة فى حقوق المواطن المصرى.

ولفت النائب صلاح حسب الله إلى أن الرئيس السيسى كان واضحا عندما قال : إن "حرصنا كان على عدم سقوط مصرى واحد خلال أحداث محمد محمود، وأنه لا يخشى على المصريين من الخارج بل من الداخل، الدماء بذلت من أجل حماية الناس والوطن والحفاظ عليه".


اضف تعليقك

لأعلى