صحف إيطاليا تسلط الضوء على خطة مدرب يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد | الصباح
الرئيس السيسي يشارك في الاستفتاء على الدستور بمصر الجديدة     elsaba7     رئيس الوزراء يصل إلى مقر اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء     elsaba7     جولة تفقدية للمدارس قبل بدء الأستفتاء الدستوي بالإسكندرية     elsaba7     قبل ساعة من بدء ..لجان بالاسكندرية جاهزة لاستقبال 4 مليون ناخب موزعين على ٤٢٣ مقرا انتخابيا     elsaba7     "الصباح"ترصد بالصور.. الإستعدادات النهائية وحتي الفجر قبل الاستفتاء بساعتين في الإسكندرية     elsaba7     بالفيديو والصور : أمينة تغني "بكرة أحلي" مع هنيدي ورحيم وعدوية وشذي وشيبة وياسمين     elsaba7     إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي برام الله     elsaba7     تعليم المنوفية يشغل ميكرفونات المدارس على الاغانى الوطنية ثلاثة أيام الانتخابات     elsaba7     رئيس ثان المنتزة يتفقد اللجنة الانتخابية للتأكد من جاهزيتها     elsaba7     أهالي إطفيح يختتمون سلسلة مؤتمرات لدعم التعديلات الدستورية (صور)     elsaba7     "الوطنية للانتخابات" توقع بروتكول تعاون مع الجامعة العربية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     الخارجية الروسية: مبعوث بوتين إلى سوريا بحث مع الأسد تطبيع العلاقات بين دمشق ودول الجوار     elsaba7    

صحف إيطاليا تسلط الضوء على خطة مدرب يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد

أ ش أ / 2019-03-10 13:48:39 / رياضة
أليجري

أليجري

سلطت صحف إيطاليا الصادرة اليوم الأحد، الضوء على الخطة التي يجهزها ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، من أجل عبور موقعة أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) أن التوتر يقترب من النهاية، إعادة اختراق الدفاع والاختيار بين ديبالا وبيرنارديسكي..هذه هي الطريقة التي يستعد بها يوفنتوس لليلة الكبيرة".. وتابعت: "أليجري يدرس المواجهة مع أتلتيكو في أجواء غير عادية، لكن رونالدو مستعد لإحداث الفارق، سيعتمدون عليه".

وأضافت: "بيونتيك يجلب النقاط لميلان، والروسونيري يمدد تقدمه مجددًا، بيليا سجل الأول وبيونتيك أضاف هدف الفوز (2-1) على كييفو".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "إغراء ماسيميليانو، ليلة الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد، مفترق طرق حاسمة في موسم الفريق، القناص الصغير والذي قدم مستوى رائعا أمام أودينيزي يمكن أن يكون خيارًا جيدًا إلى جانب رونالدو".

وأضافت" بيونتيك وتقنية الفيديو: اذهب ميلان..البولندي يؤمن الفوز لميلان ضد كييفو في ظروف مثيرة للجدل، وجاتوزو تعرض للطرد". 

وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) : "ميلان يرتدي ثوب بيونتيك، الانتصار الخامس على التوالي، وميلان بالمركز الثالث بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان".

وتابعت "البولندي يعود للتسجيل: كان حاسمًا أمام كييفو فيرونا (2-1)، وبيليا يسجل من ركلة حرة رائعة..جاتوزو تعرض للطرد ويخاطر بالغياب عن الديربي".

وأضافت الصحيفة: "إيكاردي، هناك مفاوضات، إنتر يسعى للحصول على الـ 3 نقاط أمام سبال.. وقضية ماوريتو: يأملون في عودته يوم الأحد".

واختتمت "أليجري يُجهز خطة أتلتيكو، سيستخدم ثلاثة في الدفاع بجانب وجود بيرنارديسكي..أليجري قد يبدأ بدون بيانيتش وديبالا للقتال ضد الاسبان..وكريستيانو رونالدو يعرف كيف يقلب المباراة".


اضف تعليقك

لأعلى