ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات جنوب مالاوي إلى 28 قتيلا | الصباح
فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7    

ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات جنوب مالاوي إلى 28 قتيلا

أ ش أ / 2019-03-10 11:52:10 / الصباح Extra
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أعلن مسئول بارز في مالاوي اليوم الأحد ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات التي تشهدها مناطق جنوب البلاد إلى 28 قتيلا، ذلك في الوقت الذي تضاعف فيه تقريبا عدد الأشخاص المتضررين من المياه الغزيرة.

وقال المتحدث باسم إدارة الكوارث في وزارة الأمن الداخلي شيبيليرو خامولا - حسبما نقلت شبكة "يورونيوز" الأوروبية - إنه تم تسجيل 124 حالة إصابة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات العارمة، مشيرا إلى تضرر أكثر من 226 ألف شخص بسبب هذه الأحوال الجوية السيئة.

وأضاف خامولا أن عمليات تقييم حجم الأضرار التي وقعت في المقاطعات المتأثرة بالفيضانات جارية في الوقت الحالي.

وكان رئيس مالاوي آرثر بيتر موثاريكا قد أعلن أمس الأول الجمعة المنطقة المتضررة "منطقة كوارث" بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في فيضان الأنهار وغرق القرى وتوقف إمدادات الكهرباء والمياه.

ووجه موثاريكا بتنسيق خدمات الإغاثة ، كما أصدر أوامر للجيش بمساعدة المشردين والعالقين جراء هذه الأمطار الغزيرة.


اضف تعليقك

لأعلى