مصر تشارك غدا في أعمال الدورة 63 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

مصر تشارك غدا في أعمال الدورة 63 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة

أ ش أ / 2019-03-10 11:42:23 / الصباح Extra
الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة

الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة

تترأس رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي وفد مصر المشارك في أعمال الدورة (63) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة، والتي تنطلق فعالياتها غدا الإثنين وتستمر حتى 22 مارس الجاري بنيويورك، تحت عنوان (نظم الحماية الاجتماعية، وفرص الاستفادة من الخدمات العامة والبنى التحتية المستدامة لتحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين النساء والفتيات).

وأشار المجلس- في بيان اليوم الأحد- إلى أن الدكتورة مايا مرسي ستلقي كلمة مصر خلال الجلسة العامة، موضحا أن الوفد المصري يضم الدكتور ماجد عثمان عضو المجلس، وعددا من ممثلي المجلس القومي للمرأة.

وأوضح أنه من المقرر أن تعرض مصر يوم 13 مارس الجاري تقريرا عن إنجازاتها في مجال النهوض بالمرأة وتمكينها وفقا للتوصيات الصادرة عن الدورة 60 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة، التي حملت عنوان (تمكين المرأة والتنمية المستدامة).

وأضاف المجلس أن مصر ستنظم لقاءين على هامش فعاليات الدورة رقم 63، بنيويورك، الأول بعنوان (الحماية الاجتماعية للمرأة والفتاة في إفريقيا)، والثاني حول (تجربة مصر في الاستجابة للنساء الوافدات من سوريا)، كما سيشارك الوفد المصري في عدة اجتماعات ولقاءات على هامش الجلسات الرئيسية للمؤتمر.


اضف تعليقك

لأعلى