مصر تشارك غدا في أعمال الدورة 63 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

مصر تشارك غدا في أعمال الدورة 63 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة

أ ش أ / 2019-03-10 11:42:23 / الصباح Extra
الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة

الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة

تترأس رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي وفد مصر المشارك في أعمال الدورة (63) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة، والتي تنطلق فعالياتها غدا الإثنين وتستمر حتى 22 مارس الجاري بنيويورك، تحت عنوان (نظم الحماية الاجتماعية، وفرص الاستفادة من الخدمات العامة والبنى التحتية المستدامة لتحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين النساء والفتيات).

وأشار المجلس- في بيان اليوم الأحد- إلى أن الدكتورة مايا مرسي ستلقي كلمة مصر خلال الجلسة العامة، موضحا أن الوفد المصري يضم الدكتور ماجد عثمان عضو المجلس، وعددا من ممثلي المجلس القومي للمرأة.

وأوضح أنه من المقرر أن تعرض مصر يوم 13 مارس الجاري تقريرا عن إنجازاتها في مجال النهوض بالمرأة وتمكينها وفقا للتوصيات الصادرة عن الدورة 60 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة، التي حملت عنوان (تمكين المرأة والتنمية المستدامة).

وأضاف المجلس أن مصر ستنظم لقاءين على هامش فعاليات الدورة رقم 63، بنيويورك، الأول بعنوان (الحماية الاجتماعية للمرأة والفتاة في إفريقيا)، والثاني حول (تجربة مصر في الاستجابة للنساء الوافدات من سوريا)، كما سيشارك الوفد المصري في عدة اجتماعات ولقاءات على هامش الجلسات الرئيسية للمؤتمر.


اضف تعليقك

لأعلى