لهذا السبب تامر حسنى يجتمع مع الجسمي وأصالة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

لهذا السبب تامر حسنى يجتمع مع الجسمي وأصالة

دعاء سعيد / 2019-03-10 11:33:08 / فن
تامر حسنى

تامر حسنى

يستعد كلا من تامر حسنى وحسين الجسمى وأصالة لافتتاح حفل الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، والذى من المقرر أن يقام فى 14 مارس الجارى.

وكُتب حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبى على تويتر، "تامر حسني سيغني نشيد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبى 2019 خلال حفل افتتاحه فى 14 مارس".. ونشر أيضا الحساب، "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالفنانة السورية الكبيرة أصالة نصرى على المنصة الرئيسية لحفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية"

وعن مشاركة حسين الجسمى نشر الحساب "يسرنا الإعلان عن مشاركة الفنان حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، فى حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية".

كما يشهد الحدث فى مدينة زايد الرياضية مشاركة لويس فونزي، الذي يعرف بأغنيته الشهيرة  "ديسباسيتو"، ويشارك في الافتتاح أيضا باول أوكنفولد الحائز على جائزة جرامى 3 مرات، الذي قدم أكثر من 100 ريمكس لأكثر من 100 فنان مشهور خلال مسيرته الفنية، وأيضا مشاركة النجمة الكندية آفريل لافين.

 


اضف تعليقك

لأعلى