الخوف من التعثر غدًا يمنع الزملكاوية من "التحفيل" على الأهلي (كوميكسات ساخرة) | الصباح

الخوف من التعثر غدًا يمنع الزملكاوية من "التحفيل" على الأهلي (كوميكسات ساخرة)

محرر الصباح / 2019-03-09 22:05:17 / رياضة
صور اليوم

صور اليوم

هل حرصَ جمهور نادي الزمالك على عدم التحفيل على النادي الأهلي اليوم، خشية تعثر فريقه في مباراته غدًا الأحد، أمام جورماهيا الكيني، على استاد برج العرب، فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية؟، حيث رصدت مواقع التواصل تحفظ العديد من جمهور الأبيض على عدم الاحتفاء بهزيمة المنافس اللدود المارد الأحمر اليوم بدورى أبطال أفريقيا، على غير المعتاد في مناسبات شبيهة بين جمهور الفريقين.

المعتاد والذي درج عليه جمهور الفريقين منذ انتشار مواقع التواصل، هو عدم تفويت أية فرصة للتشفي في جمهور الفريق الآخر، عند التعثر أو تسجيل نتائج سلبية في مختلف البطولات.

ما تكشفت عنه الدقائق القليلة الفائتة، كان الحرص من جمهور القلعة البيضاء على الإمساك عن مجاراة العادة الأصيلة بالتنكيت والتبكيت على نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق المضيف بهدف نظيف جاء في الدقيقة 84 من اللقاء.

صفحة Italian Zamalkawy التي تحظى بمتابعة أكثر من 7 ملايين شخص على فيس بوك، كشفت عن هذا الاتجاه بوضوح، حيث نشرت أكثر من "بوست"  وعلقت عليه بشكل ساخر بعدم التمادي في الاحتفال، كون نادي الزمالك سيخوض لقاء في غاية الأهمية غدًا.

ونستعرض فيما يلي أبرز المنشورات التي جاءت في هذا الإطار:

 

صور اليوم
صور اليوم
صور اليوم
صور اليوم

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى