لاسارتي:الاهلي كان الافضل في لقاء فيتا كلوب ..والخسارة لم تكن عادلة | الصباح
الرئيس يصل إلى مقر إنعقاد فعاليات اليوم التاني لمنتدى أسوان     elsaba7     الجزائر تختار رئيسها     elsaba7     طقس سيئ وامطارغزيرة تشهدها المحافظات     elsaba7     "الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7    

لاسارتي:الاهلي كان الافضل في لقاء فيتا كلوب ..والخسارة لم تكن عادلة

ا ش ا / 2019-03-09 21:24:57 / رياضة
مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الخسارة اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي لم تكن عادلة، خاصة أن الأهلي كان الأفضل في لقاء اليوم في أوقات كثيرة من المباراة.

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:اللقاء كان صعبا للغاية وأهدرنا الكثير من الفرص، وفي النهاية فاز فيتا كلوب باللقاء وحصد النقاط الثلاث.

وأوضح لاسارتي أن هناك مباراة منتظرة الليلة بين شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني سنشاهد ما سيحدث بها لنرى إلى أين ستذهب المجموعة.

وقال المدير الفني للأهلي: بالتأكيد الأمور الآن باتت أصعب في موقفنا بالمجموعة وأكثر تعقيدا، ولكن أمامنا مباراة على ملعبنا أمام شبيبة الساورة يجب أن نحقق فيها الفوز من أجل التأهل.

يذكر أن الأهلي خسر اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى