تعرف على حقيقة طلاق ريهام حجاج | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

تعرف على حقيقة طلاق ريهام حجاج

دعاء سعيد / 2019-03-09 11:53:31 / فن
ريهام حجاج

ريهام حجاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا للفنانة ريهام حجاج، والتي أثارت جدلًا كثيرًا فور نشرها، حيث ظهرت حجاج وهي من دون ارتداء خاتم الزواج، الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقد أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان زواجهما.

كما أن عدم ارتداء ريهام حجاج للدبلة ليس السبب الوحيد وراء انتشار طلاقها، ولكن حذفها لجميع صورها مع محمد حلاوة زاد من انتشار هذه الشائعات التي ترفض ريهام توضيح حقيقتها حتى هذه اللحظة.

وما زالت ريهام حجاج تتابع ردود أفعال جمهورها حول دورها بمسلسل كارمن، والذي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين.


اضف تعليقك

لأعلى