«التعليم»: أكثر من نصف طلاب الثانوية العامة انتهوا من ملئ الاستمارات | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

«التعليم»: أكثر من نصف طلاب الثانوية العامة انتهوا من ملئ الاستمارات

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن طلاب الثانوية العامة يواصلون كتابة الاستمارة الورقية في المدارس، موضحة أن أكثر من نصف الطلاب المتقدمين للامتحانات انتهوا فعليًا من كتابة الاستمارتين الإلكترونية والورقية، لافتة إلى أن الاستمارة الإلكترونية تم الانتهاء منها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في خطاب للمديريات، أنه على الطلاب سرعة الانتهاء من كتابة الاستمارة الورقية في المدارس قبل غلق باب كتابة الاستمارة بنهاية مارس الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حددت 8 يونيو المقبل لبدء امتحانات الثانوية العامة وتنتهي 3 يوليو المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى