بالصور.. جلسة صلح بين عائلتين بمركز الصف برعاية النائب «هيكل» و«مستقبل وطن» | الصباح

بالصور.. جلسة صلح بين عائلتين بمركز الصف برعاية النائب «هيكل» و«مستقبل وطن»

سالي عاطف / 2019-03-09 09:54:09 / سياسة
جلسة صلح

جلسة صلح

عقد النائب نافع هيكل، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، جلسة صلح بين عائلتي أبو سعودي وعائلة أبوربيع، والتي انتهت اليوم بالصلح والتراضي فيما بينهم، وذلك بديوان النائب نافع هيكل بالشوبك الشرقي.

 

 

وحضر مراسم جلسة الصلح النائب علاءعابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس معتز الدريملي، عضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، والعمدة رأفت سعودي عمدة قرية كفر طرخان، والشيخ عبدالعزيز رسمي هيكل، شيخ بلد قرية الشوبك الشرقي، والمهندس ولاء فوزي سعودي والحاج نجم مشهور، وبعض الشخصيات السياسية والاجتماعية بالمركز.

 

وقد تم تشكيل لجنة التحكيم العرفية المكونة من محكمين شرعيين ومن العرف حكمها للصلح والتراضي فيما بين العائلتين. وأعضاء المجلس العرفي كالآتي:-

١- المحكم العرفىي الحاج / هلال عبدالرحيم بدوي، مدينة الكوم الأحمر القليوبية.

٢- المحكم العرفي الحاج / حسين أحمد محمد عين، عرب جهينة القليوبية.

٣- المحكم العرفي العمدة / حسين سالم صالح، عرب بنى صالح الجيزة.

٤- المحكم العرفي العمدة / عبدالعظيم غالي حسن، عرب العيايدة الجيزة.

٥- المحكم العرفي الحاج / سليم القناص سالم، عرب الحصار، مركز الصف.

٦- المحكم العرفي الحاج /  طارق شديد أبو ديب، أبورجوان مركز العياط.

٧- المحكم العرفي الحاج / أحمد كامل الشقيفي، عرب كفر العلو، القاهرة.

 

وقال النائب نافع هيكل: إن إنهاء النزاع والصراع يأتي لحقن الدماء بين المصريين، ولنشر الخير والتسامح بين أبناء الصف، والذي يسكن به المئات من العائلات المتجذرة الأصيلة من عشرات السنين ويجمعهم الحب والتعاون والقيم الأخلاقية العظيمة التي تقضي على أي فتنة تنشب بينهم.

 

وأضاف النائب علاء عابد: لابد من السلام والمحبة والتسامح بين العائلات، وأن نكون دائمًا على قلب رجل واحد في السلام، وأن نسامح فيما بيننا.

 

وأكد علاء عابد، يجب على جميع العائلات بالجمهورية أن يلتف الجميع حول القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لأنه استطاع قيادة مصر في أحلك الظروف وفي الفترة القادمة سنجني ثمار ما بدأه من بناء للدولة الحديثة،

 

وقدم «هيكل»، الشكر لكل السادة الحضور الذين سعوا إلى جلسة الصلح بين العائلتين.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
جلسة صلح


اضف تعليقك

لأعلى