وزارة السياحة تنظم حفل استقبال على هامش المشاركة في بورصة برلين السياحية | الصباح
موسكو: العقوبات الأسترالية الجديدة على روسيا لن تمر دون رد     elsaba7     ضبط مصنع شحومات ومخصبات زراعية دون تسجيل بالإسكندرية     elsaba7     "سامسونج" تعلن عن هواتفها الجديدة من فئة "جالكسي" في أبريل المقبل     elsaba7     البرىء والشيطان.. قصة جريمة اغتصاب طفل وقتله داخل برميل (فيديو)     elsaba7     اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين     elsaba7     الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة     elsaba7     إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة     elsaba7     ماكرون: نشر تعزيزات إضافية في جميع أنحاء فرنسا استعدادا لمظاهرات السترات الصفراء     elsaba7     شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري     elsaba7     الرئيس اليمني يصدر قرارًا بتعيين حافظ معياد محافظًا للبنك المركزي اليمني     elsaba7     علميآ: تناول المشروبات الساخنة يسبب سرطان المريء     elsaba7     النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية"     elsaba7    

وزارة السياحة تنظم حفل استقبال على هامش المشاركة في بورصة برلين السياحية

ا ش ا / 2019-03-08 21:48:43 / الصباح Extra
رانيا المشاط

رانيا المشاط

نظمت وزارة السياحة، بالتعاون مع السفارة المصرية في برلين، حفل استقبال على هامش المشاركة في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB؛ والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري في العاصمة الألمانية برلين، بحضور السفير بدر عبد العاطي سفير مصر في برلين.

وحضر الحفل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ووزراء سياحة اليونان وقبرص، وعميد السلك الدبلوماسي العربي سفير لبنان في ألمانيا، وسفراء العديد من الدول العربية منها الجزائر والبحرين واليمن وجامعة الدول العربية، والقائمين بأعمال سفارات المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية، ورئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألماني (البوندستاج)، وعميد ولاية براندنبورج الألمانية، ورئيس جمعية الصداقة المصرية الألمانية سفير ألمانيا السابق بالقاهرة، وعدد من ممثلي كبار منظمي الرحلات وشركات السياحة العالمية.

كما حضر عدد من أعضاء الاتحاد والغرف، وبعض رجال الأعمال والمستثمرين من قطاع السياحة المصريين، والشركات العامة في الجناح المصري، وممثلي الصحافة الألمانية، ومنها مجلة هاندلسبلاط أهم مجلة اقتصادية في ألمانيا.

وألقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة كلمة رحبت فيها بالحضور، وقدمت الشكر للسفير على استضافته، وأشارت إلى أهمية السوق الألماني باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة المصرية.

وقدمت الوزيرة الشكر لمنظمي الرحلات والقطاع الخاص على جهودهم خلال الفترة الماضية لزيادة أعداد السياحة الوافدة إلى مصر، مؤكدة أهمية التعاون مع القطاع الخاص وكافة شركاء المهنة لتطوير قطاع السياحة المصري.

من جانبه، أكد السفير بدر عبد العاطي عمق العلاقات المصرية الألمانية في كافة المجالات، وأثنى على ما تقوم به وزارة السياحة من جهود لزيادة الحركة السياحية إلى مصر، وأشاد بالجناح المصري هذا العام والإقبال الذي شهده من الزائرين.

وقدم وزيرا سياحة دول اليونان وقبرص الشكر للوزيرة والسفير المصري على حسن الاستقبال، مؤكدين عمق العلاقات التي تربط بين دولهم ومصر، وأشاروا إلى تطلعهم لمزيد من التعاون مع مصر خاصة في مجال السياحة.


اضف تعليقك

لأعلى