وزيرة الثقافة: قصر ثقافة الأنفوشي ساهم في تشكيل وجدان أهل الإسكندرية | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

وزيرة الثقافة: قصر ثقافة الأنفوشي ساهم في تشكيل وجدان أهل الإسكندرية

ا ش ا / 2019-03-08 19:19:20 / محافظات
إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

قالت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، إن قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية ساهم في تشكيل وجدان أهل الإسكندرية وخدمته على مدار أكثر من نصف قرن.

ووجهت عبد الدايم - خلال افتتاح معرض "المرأة والأمومة" الذي يُقام بقصر ثقافة الأنفوشي اليوم الجمعة، بضرورة الحفاظ على القيمة التاريخية له باعتباره أول قصر ثقافة يُشيَّد على أرض مصر.

وتفقدت الوزيرة مبنى القصر ومسرحه وقاعات التدريب، وأشادت بمستوى الأعمال الفنية التي يعرضها القصر، وخاصة من الفنانات التشكيليات بالإسكندرية، وطالبتهن بمزيد من الإنتاج في المرحلة المقبلة وأن تستمر معارضهن طوال العام.

ويضم المعرض، الذي تم تنظيمه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أكثر من 45 عملاً فنياً ما بين تصوير زيتي وفوتوغرافي ونحت بأنواعه وجرافيك لمجموعة من الفنانين التشكيليين وعدد من رواد القصر.


اضف تعليقك

لأعلى