رئيس دولة عربية ينجو من محاولة اغتيال محققة | الصباح
وليد سليمان ضحية "رامز في الشلال" في حلقة اليوم     elsaba7     شاهد|خالد الجندي:القرآن حًصن سُمعة الأنسان..ومن يتناول الشائعات علي"السوشيال ميديا" مُذنب     elsaba7     شاهد|رد فعل المارة على 4أطفال يبيعون ملابسهم القديمة لشراء جديدة لـ"الأيتام"     elsaba7     بالفيديو.. خالد الجندى يحذر من هذا الأمر: عقابه عظيم عند الله     elsaba7     بسبب الحرارة..حريق في أتوبيس نقل عام علي الطريق الدولي بالبحيرة     elsaba7     شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات     elsaba7     منتخب الكانوي والكياك إلى نصف نهائي كأس العالم في بولندا     elsaba7     زياد السيسي يحقق انجازًا كبيرًا في بطولة الجائزة الكبري بموسكو     elsaba7     شوبير: اتحاد الكرة لن يلغي كأس مصر.. وعامر حسين يجهز تصور استكمال البطولة     elsaba7     عمرو أديب ساخراً من أزمة أمريكا وهواوي:"أخبار الإنترنت في مصر إيه ياجماعة"     elsaba7     حسين أبو العطا: نقف جميعا خلف الرئيس السيسي     elsaba7     "زيادة الوزن"و "هشاشة العظام".. تعرف على أضرار المشروبات الغازية     elsaba7    

رئيس دولة عربية ينجو من محاولة اغتيال محققة

ارشيفية

ارشيفية

أفاد موقع "24" الإخباري الإماراتي أن رئيس دولة جزر القمر العربية المنتهية ولايته تعرض أمس لمحاولة اغتيال أثناء تجوله في البلاد، حشدًا للدعم قبل الانتخابات الرئاسية المبكرة في 24 مارس، حسب ما أفاد مدير حملته.

 

 

وقال حميد مسعدي رئيس الحملة الانتخابية لغزالي إنّ "هناك من ترك متفجرات فوق قمة جبل لتتسبب في انزلاق حين تنفجر" مع مرور موكب غزالي، وأن سيارة الرئيس توقفت في الوقت المناسب"، مؤكدًا أنه تم العثور على صواعق في موقع الحادث.

واضاف أنّ الحرس المصاحب لغزالي اعتقد في البداية أن صوت الانفجار ناجم من هجوم بصاروخ، قائلًا: "بالرغم من عدم إصابة أي شخص في "محاولة الاغتيال، إلا أن الهدف الوحيد كان على الأرجح منع إجراء الانتخابات"، إلا أنه قال خلال تجمع انتخابي في انجوان "لكن الانتخابات ستمضي قدمًا على الرغم من هذا الترويع".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى