ريال مدريد يعلن مدة غياب كارباخال وفاسكيز | الصباح
براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير طاجن الزيتون بالدجاج     elsaba7    

ريال مدريد يعلن مدة غياب كارباخال وفاسكيز

عادل نصار / 2019-03-07 17:04:59 / رياضة
ريال مدريد

ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي داني كارباخال ولوكاس فاسكيز عقب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مشاركته في مباراة أياكس أمستردام الهولندي التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة الريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

    

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اليوم الخميس أنه بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها كارباخال في مركز الخدمات الطبية تبين أنه يعاني من كسر من الدرجة الثانية في عظمة الفخذ الأيمن، أما بالنسبة لفاسكيز فقد تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتمزق من الدرجة الأولى في منطقة الفخذ الأيسر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لوكاس فاسكيز سيبتعد عن الملاعب لمدة أسبوعين، فيما سيغيب كارباخال ما بين 4 – 6 أسابيع.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة.


اضف تعليقك

لأعلى