الأهلي يقترب من حسم بطولة الجمهورية قبل مواجهة طلائع الجيش وسموحة.. تعرف على التفاصيل | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

الأهلي يقترب من حسم بطولة الجمهورية قبل مواجهة طلائع الجيش وسموحة.. تعرف على التفاصيل

محرر الصباح / 2019-03-07 15:35:25 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠١»، غداً الجمعة مع مضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الـ٣١ من بطولة الجمهورية.

 

فريق ٢٠٠١ بالأهلي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية رائعة بعد فوزه الكبير بسبعة أهداف دون رد على حساب ضيفه إنبي، في الجولة السابقة، وهو الفوز الذي عزز تربعه على صدارة الترتيب، برصيد ٦٩ نقطة، ليصبح قريباً للغاية من حسم لقب البطولة، إذ يكفيه الفوز غداً على الطلائع، وفي المباراة المقبلة على سموحة لتحقيق ذلك.

 

وفاز فريق ٢٠٠١ هذا الموسم في ٢١ مباراة وتعادل في ٦ مباريات، مقابل هزيمة وحيدة، مسجلا ٧٣ هدفاً، واستقبلت شباكه ١٣ هدفاً، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، أمام حرس الحدود، وبتروجت من الجولتين ٢١ و ٢٦ للموسم، بخلاف المباريات الأربع المتبقية من عمر الدوري.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى