"مبابي " يتصدر قائمة استفتاء الـ"ماركا" لإنقاذ ريال مدريد بالتفاصيل | الصباح

"مبابي " يتصدر قائمة استفتاء الـ"ماركا" لإنقاذ ريال مدريد بالتفاصيل

أمنية خيري / 2019-03-07 15:26:32 / رياضة
مبابى

مبابى

يبدو أن الانهيار الذي تعرض له فريق ريال مدريد، دفع الجماهير لتشارك بقوة في الاستفتاء التى أجرته صحيفة " ماركا " الإسبانية، لإيجاد حل لأزمة الفريق الملكي، من خلال طرح أسماء عدد من اللاعبين الذي يقدمون مستويات استثنائية مع أنديتهم هذا الموسم، لاختيار الأفضل بينهم لإنقاذ اللوس بلانكوس.

 

يحاول نادى ريال مدريد الإسبانى الخروج من الأزمة التى يعانى منها هذا الموسم، بعد النتائج المخيبة للأمال التى حققها الفريق فى جميع البطولات، بإجراء مجموعة من الصفقات الكبيرة فى الصيف المقبلة، من أجل إعادة بناء الفريق من جديد.

 

انتهى التصويت الذي طرحته الصحيفة الإسبانية الشهيرة لجماهير الريـال لاختيار اللاعب الذي يرغبون في إحضاره إلى الفريق و اختار 70% من الجماهير نجم باريس سان جيرمان" كيليان مبابي " للانضمام إلى الميرنجي الموسم القادم، فيما حل " إيدن هازارد " في المركز الثاني بفارق كبير جدًا إذ حصل على 13% فقط من الأصوات، واتجهت نسبة 7% لكل من " هاري كين ونيمار" ، فيما لم يحصل نجم ليفربول " محمد صلاح " سوى على تصويت 3% فقط، ليحل أخيرًا في ترتيب اللاعبين الذين تريد جماهير الملكي التعاقد معها.

 

أما بالنسبة للمدرب الذي ترغب الجماهير في رؤيته يقود سفينة القلعة البيضاء في الموسم المقبل، فتعادل كل من المدير الفني الأسبق للفريق" زين الدين زيدان " والمدير الفني الحالي لليفربول " يورجن كلوب " بنسبة 32%، فيما حل المدير الفني الأسبق للريـال " جوزيه مورينيو" في المركز الثالث بـ 18% والمدير الفني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو في المركز الرابع بـ 15%، فيما أتى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أخيرًا بـ 3%.

 

وحملت نسبة 56% من الجماهير التي صوتت في الاستطلاع مسؤولية الأزمة التي يمر بها الفريق لرئيس النادي فلورنتينو بيريز ومجلس إدارته، فيما اعتبر 30% أن المسؤولية يتحملها الجميع بداية من مجلس الإدارة مرورًا بالمديرين الفنيين جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري وصولًا إلى اللاعبين. واختار 9% من المصوتين تحميل المسؤولية للاعبين وحدهم، فيما حمل 5% المسؤولية للمدربين " لوبيتيجي " و" سولاري".

وضمن الاستطلاع كان على المصوتين من جماهير ريـال مدريد اختيار اللاعبين الذين يرغبون في رؤيتهم في الموسم القادم واللاعبين الذين لا يرغبون في استمرارهم في الفريق، وجاءت قائمة اللاعبين الذين لا ترغب الجماهير في رؤيتهم مجددًا بقميص النادي الملكي يتصدرها الويلزي " جاريث بيل " بنسبة كبيرة وصلت إلى 92%، فيما حل خلفه المدافع " خيسوس فاييخو" بنسبة 75%، وفي المركز الثالث جاء القائد الثاني للفريق " مارسيلو " بنسبة 68%، وتبعه توني"  كروس"  بنسبة 60%، ثم المهاجم ماريانو دياز بنسبة 58%. وفي المركز السادس جاء القائد الثالث للفريق كريم بنزيمة بنسبة 57%، كما انضم إلى قائمة المغضوب عليهم لاعب الوسط الشاب فيديريكو فالفيردي بنسبة 51%.

في المقابل احتل الشابان " فينيسيوس جونيور وسيرجيو ريجيلون" صدارة قائمة اللاعبين المطالب ببقائهم، إذ حصل البرازيلي على موافقة 90% من المصوتين، فيما حصل الظهير الأيسر الإسباني على نسبة 89%.

 


اضف تعليقك

لأعلى