رسميا ..الأهرامات تستضيف بطولة العالم لسيدات الاسكواش | الصباح
السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7    

رسميا ..الأهرامات تستضيف بطولة العالم لسيدات الاسكواش

أمنية خيري / 2019-03-06 14:03:15 / رياضة
الاهرامات

الاهرامات

أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين للاسكواش عن استضافة أهرامات الجيزة لبطولة العالم للسيدات لموسم 2019 - 2020 المقبلة.

 

وكانت بطولة العالم قد انتهت منذ أيام بتتويج الثنائي "علي فرج ونور الشربيني " باللقب.

وتقام بطولة العالم لسيدات الاسكواش الموسم المقبل في الفترة من 23 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبلين.

واستضافت أهرامات الجيزة بطولة العالم لرجال الاسكواش في 2006 وحقق لقبها الأسترالي دافيد بالمر على حساب الفرنسي جريجوري جوتييه.

وبذلك تنظم مصر بطولة العالم للمرة الرابعة في التاريخ وكانت النسخة الأولى عام 2010 والتي حققت فيها أمنية عبد القوي الوصافة للمرة الأولى.

وتهيمن مصر على لقب بطولة العالم للاسكواش للرجال في أخر 3 مواسم عن طريق كريم عبد الجواد ومحمد الشوربجي وعلي فرج على الترتيب.

أما على مستوى السيدات ففازت مصر باللقب أربع مرات وهم أخر أربع نسخ عن طريق نور الشربيني 3 مرات ورنيم الوليلي مرة واحدة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى