من السخرية للثناء .. هل يتسبب الليثي في وضع "كايا" علي طريق النجومية | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

من السخرية للثناء .. هل يتسبب الليثي في وضع "كايا" علي طريق النجومية

أحمد حسن / 2019-03-06 13:27:30 / فن
عمرو الليثي

عمرو الليثي

شهدت الفترة الماضية الكثير من الأحداث التي شاهدها الشارع المصري، وعبرت عنها مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها استضافة الإعلامي عمرو الليثي، للشخصية الشهيرة حاليا "كايا" والذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اشتهر بـ " مورينج عليكي يا قلبي"

وفي الوقت الذي استضاف فيه الليثي لمجدي شطة، وازاد الهجوم عليه بعدما نشر "كايا" صور له مع الإعلامي الكبير، وهو ما جعل هناك الكثير من السخرية نظرا لكون الليثي واحدا من أكبر الإعلاميين في الوطن العربي، فهو صاحب سيرة كبيرة استضاف من خلال برنامجه "واحد من الناس" الكثير من المشاهير وأصحاب القضايا الهامة، لذلك سخر منه الجمهور تحت مبدأ " الليثي بيركب التريند، ويسير خلفه "، وبسبب الهجمة الشرسة التي تعرض لها ، أكد الكثيرون أنه قام بتأجيل الحلقة، وعدم عرضها حتى لا يتعرض لمزيد من السخرية، بل أن هناك بعض الأقاويل التي تؤكد قيامه بإلغاء الحلقة من الأساس .

وهو الأمر الذي تم نفيه تماما بمجرد عرضه للحلقة خلال اليومين الماضيين، وذلك ضمن سلسلة يسعى من خلالها الليثي، لتقديم "نجوم السوشيال ميديا" .

السخرية علي الليثي تحولت لثناء من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف هوية "كايا"، والذي يعد عمرو سببا في إظهار موهبة علي الساحة من الممكن أن ينال من الحظ خلال الفترة المقبلة .

وكان كايا خلال ظهوره مع عمرو الليثي، :"انا أسمي مصطفى سليمان، وعندي 24 سنه واعمل مهندس اتصالات، واهوى التمثيل وبحلم بالنجومية وعملت في المسرح" .

وأكد أنه لا يوجد هناك شخصية من الأساس تدعي كايا، قائلا: " في تسع أشخاص قالوا بحبك يا كايا غير سارة، والموضوع بدأ، وأنا بعمل فيديوهات بقالي ثلاث سنوات وأخر فيديو قلت فيه سارة، ومافيش سارة أساساً" .

وأكمل :"عملت فيديو ونزلته على صفحتي وانتشر بشكل واسع النطاق، وعملت للناس الفانكوش علشان هما عايزين كدا، وعملت الفيديوهات بشكل ارتجالي، بهدف الشهرة" .


اضف تعليقك

لأعلى